ريفالدو يطالب كلوب بإعادة هذا اللاعب إلى ليفربول

ريفالدو يطالب كلوب بإعادة هذا اللاعب إلى ليفربول

طالب البرازيلي ريفالدو، أسطورة فريق برشلونة الإسباني ، المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، باستعادة الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني.

ومن المعروف لدى عشاق البلوجرانا أن نجم السامبا انضم إلى صفوف بايرن ميونيخ في صيف عام 2019، قادمًا من برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ولكنه بات قريبًا من الرحيل عن البرسا في الصيف القادم.

وقال ريفالدو في تصريحات عبر صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة : “ربما يحتاج (ليفربول) إلى لاعب خط الوسط مبتكر، فلا يوجد أفضل منه، وأعتقد أنه عبقري مبدع”.

وأضاف أسطورة نادي برشلونة : عليهم النظر للماضي ومسيرته الرائعة معهم “ليفربول”، كان مذهلًا للغاية، إنه ليس كبيرًا جدًا ولا أزال أعتقد أنه يمكنه العودة، ربما لن يحدث ذلك”.

وأكمل نجم السامبا السابق : “ وإذا عاد لن يكون مضرا بالنسبة الثلاثي المقدمة، لأنه مبدع، فمن المحتمل أن يؤدي فقط إلى قلب التوازن”.

وبحسب الصحيفة الكتالوني فإن نجم البرازيلي قد رحل عن صفوف الريدز في يناير عام 2018 إلى صفوف برشلونة، مقابل 142 مليون جنيه إسترليني، ولكنه فشل في إثبات نفسه مع البلوجرانا.

ويذكر أن لاعب بايرن ميونيخ الحالي، كان قد سجل 54 هدفًا وصنع 45 آخرين في خمسة مواسم أمضاها مع ليفربول من 2013 إلى 2018.

 

إقرأ أيضا

إغلاق