رسميا: اجويرو خارج السيتى والجماهير تودع اسطورة السيتى

رسميا: اجويرو خارج السيتى والجماهير تودع اسطورة السيتى

أعلن نادي مانشستر سيتي الانجليزى رحيل النجم الارجنتبنى سيرجيو أجويرو عن السيتي في نهاية الموسم.

 

رحيل أجويرو كأسطورة للسيتيزنز

وصرح ‏خالدون آل مبارك رئيس مانشستر سيتى الإنجليزي عبر تصريحات للصحف الإنجليزية، بعد إعلان النادى الانجليزى رحيل أجويرو من صفوف مانشستر سيتي بنهاية الموسم ‏” سيرجيو اغويرو سيظل اسطورة لايمكن ان تُمحى من ذاكرة جماهير مان سيتي “.

و أكد ‏سيرجيو أجويرو :” الأمر غير مرتبط بي ، النادي هو من يقرر بقائي او يقولون لي عليك الرحيل ، أنا سأحترم رغبتهم “.

جوارديولا سبب رحيل أجويرو

وكان هناك مشاكل كبير بين اللاعب الارجنتبنى و المدرب الاسبانى بيب جوارديولا مدرب السيتى وفشل اللاعب فى حجز مكان أساسي فى خطة للسيتي و جورديولا لم يعد مقتنع باللاعب و دفع بالبرازيلي خيسوس لقيادة هجوم السيتي هذا الموسم .

وجهة أجويرو المقبلة

وبعد ربط اسم اللاعب الارجنتبنى بالانتقال إلى برشلونة أحد أسباب تفاوض النجم الارجنتبنى مع إدارة السيتى وقرار الرحيل بشكل ودى عن النادى الانجليزى.

كشفت الصحف الإسبانية أن كان سبب فى رحيل اجويرو عن السيتى ونقلت عنه تصريح أنه سيعلن خلال الأسابيع القادمة تعاقد البرسا مع اجويرو بصفقة انتقال حر.

حديث الزملاء

و فيما أكد نجم خط دفاع السيتى لابورت ” حزين للغاية لرؤيتك تغادر بهذه الطريقة، ولكن مايزال امامنا الكثير لننجزه معك قبل ان يحين موعد الرحيل “.
وتابع لابورت:” داخل وخارج الملعب، دائما ماكنت مميزاً. احبك يا أخي واتمنى لك الافضل في المستقبل “.

انجازات أجويرو

حقق اجويرو 13 لقب مع السيتى خلال مسيرته الاحترافية لعب 384 مباراة أحرز 257 هدف و 73 أسيست
4 لقب البريميرليج ،1 كأس الإتحاد الانجليزي ،5 كأس الرابطة، 3 الدرع الخيرية وحقق القاب فردية الهدّاف التاريخي للنادي ،رابع الهدافين التاريخيين للبريمرليج، افضل هداف اجنبي في البريمرليج،اكثر من سجل هاتريك في البريمرليج، أكثر من فاز بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

هل رحيل أجويرو لن يكون في مصلحة برشلونة والريال ؟

إغلاق