رسمياً ليفربول يعلن عن تغيير ملعب مباراته مع لايبزيج

رسمياً ليفربول يعلن عن تغيير ملعب مباراته مع لايبزيج

أعلن فريق ليفربول الإنجليزي، بشكل رسمي، اليوم الأحد الموافق 7 فبراير 2021، عن تغيير ملعب مباراته مع فريق لايبزيج الألماني في ذهاب دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

حيث أعلن الفريق الإنجليزي فى بيان رسمي عن نقل المباراة خارج الأراضي الألمانية وإقامتها في بودابست بالمجر، فى ملعب “بوشكاش أرينا”

وجاء نص البيان كالتالي:

العاصمة المجرية ستستضيف المباراة التي ستجمع بين كلا من فريق ليفربول الإنجليزي ونظيره فريق لايبزيج الألماني، فى المباراة التى ستقام، يوم الثلاثاء، الموافق 16 فبراير 2021، وستكون المباراة على ملعب بوشكاش أرينا”.

ويرجع سبب تغيير ملعب المباراة
والتى كانت من المقرر أن تقام على ملعب فريق لايبزيج الألماني ملعب “ريد بول أرينا “، بسبب الإجراءات الحكومة الألمانية المشددة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد -19 “.

وستكون مباراة الإياب على ملعب فريق ليفربول الإنجليزي،” أنفيلد”، فى إنجلترا، وذلك يوم الأربعاء الموافق 10 مارس 2021.

كما أكد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عن هذا الأمر فى بيان رسمي وقال : “يؤكد اليويفا أن مباراة الذهاب في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بين كلا من لايبزيج الألماني وفريق ليفربول الإنجليزي سيقام الآن على ملعب بوشكاش أرينا في بودابست”.

كما يود الإتحاد الأوروبي أن يشكر كلا من فريق لايبزيج الألماني وفريق ليفربول الإنجليزي على تعاونهما الوثيق ومساعدتهما في إيجاد حل للمشكلة المطروحة، وكذلك نشكر الإتحاد المجري لكرة القدم على دعمه والموافقة على إستضافة المباراة”.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول فى قمة البريميرليج

إغلاق