رسمياً .. تأجيل المباراة الثانية على التوالي لفريق فولهام ضد بيرنلي

رسمياً .. تأجيل المباراة الثانية على التوالي لفريق فولهام ضد بيرنلي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج عن تأجيل مباراة فريق فولهام يونايتد ونظيره فريق بيرنلي، والتى كان من المفترض أن تقام غداً الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

 

ولكن تم الإعلان اليوم وقبل ساعات من اللقاء عن تأجيل المباراة بسبب زيادة الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 في صفوف نادي فولهام يونايتد.

وأعلن فريق فولهام قرار التأجيل عبر موقعه الرسمي فى بيان جاء كالتالي: “بعد زيادة حالات فيروس كورونا بصفوف الفريق ، والزيادة الكبيرة من النتائج الإيجابية في أحدث اختبارات فيروس كورونا يؤكد فريق فولهام عن تأجيل مباراة الأحد أمام فريق بيرنلي بعد وذلك بعد المناقشات مع مسؤولي الدوري الإنجليزي الممتاز ونصائح من الفرق الطبية”.

وتابع البيان: “سيتخذ النادى إجراءات قوية وسيتم عزل كل من ثبت إصابته بما يتوافق مع الإجراءات و التوجيهات من قبل الحكومة والدوري الممتاز للتصدي لهذا الفيروس”.

وأختتم البيان :” الأهمية الكبرى لدينا هى سلامة الجميع حيث أن رفاهية لاعبينا وموظفينا وعائلاتهم ذات أهمية قصوى لدينا ، ونتمنى لجميع المصابين الشفاء الآمن والعاجل”.

وبذلك تكون هذه المباراة هى الثانية على التوالي التى تؤجل لفريق فولهام بسبب كورونا وذلك بعد تأجيل مباراته فى الجولة الماضية ضد فريق توتنهام هوتسبير

كما تأجلت مباراتين اخرتين بسبب هذا الفيروس ،تجمع بين فريق نيوكاسل وفريق أستون فيلا، وفريق إيفرتون وفريق مانشستر سيتي.

وقد تفشي فيروس كورونا بين صفوف لاعبي الدوري الإنجليزي مسجلا أعلى رقماً له موخرا وهو إصابة 18 شخصاً بعد الكشف على 1479 فردا في الجولة الأخيرة من الفحوصات المعتادة.

وبعدها قرر مسؤولي الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج عن إقامة فحصين أسبوعيا لجميع الأندية في ظل وزيادة أعداد المصابين في الجولات الأخيرة من وتفشي الفيروس بطريقة كبيرة.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة توتنهام وليدز يونايتد بث مباشر الدوري الإنجليزي

إغلاق