راشفورد ومارسيال فى هجوم مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

راشفورد ومارسيال فى هجوم مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

يستقبل ملعب أولد ترافورد فى أول يوم من العام الجديد مباراة تجمع بين كلا من فريق مانشستر يونايتد ونظيره وضيفه فريق أستون فيلا فى تمام الساعة العاشرة مساءً. وذلك فى مباراة ضمن إفتتاحية منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”

 

موقف مانشستر يونايتد 

يدخل فريق مانشستر يونايتد لقاء اليوم ساعياً لاعتلاء عرش صدارة البريميرليج والتى يفرقه عنها 3 نقاط فقط إذا حقق الفوز اليوم سيعتلى صدارة البريميرليج لأول مرة هذا الموسم 2020/2021.

ويبدأ الشياطين الحمر لقاء اليوم فى حالة معنوية مرتفعة بعد أدائه الرائع مؤخراً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، واعتلاء وصافة جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن المتصدر ليفربول.

ويقدم فريق مانشستر يونايتد أداء رائع مؤخراً ، حيث أنه لم يخسر في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج منذ شهر نوفمبر الماضي وهزيمته من فريق أرسنال بنتيجة 1-0 .

و تسعي كتيبة النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر فى مواصلة حصد النقاط وترأس عرش البريميرليج وإزاحة فريق ليفربول الذى يعتلى الصدارة عن مركزه و مزاحمته على اللقب .

وسيستغل فريق مانشستر يونايتد عامل أفضلية الأرض لمواصلة تحقيق نتائج طيبة والفوز على أستون فيلا على الرغم من معرفتهم بقوة خصم الليلة وتألقه هو الآخر مؤخراً.

ولكن ستحارب كتيبة سولشاير نحو اللقب مستغلة تأثر ليفربول فى النتائج مؤخراً ، ويطمح فريق مانشستر يونايتد فى مواصلة التقدم والعودة إلى منصات التتويج من جديد.

 

تشكيل مانشستر يونايتد 

ويبدأ فريق مانشستر يونايتد اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى:دي خيا

خط الدفاع: بايلي ، وان -بيساكا، ماجواير، شاو.

خط الوسط: ماكتوميناي ، بوجبا، فريد .

فى الهجوم: فيرنانديز، مارسيال ، راشفورد.

ويجلس على دكة البدلاء كلا من:

جرينوود، هندرسون، جيمس، لينجارد،ماتا، ماتيتش، تيليس ، توانزيبي، فان دى بيك.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني والوصافة برصيد 30 ، بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد بث مباشر الدوري الإنجليزي

إغلاق