خماسي متكامل تعرف على خطة مورينيو في الميركاتو الصيفي

خماسي متكامل تعرف على خطة مورينيو في الميركاتو الصيفي

كشفت صحيفة ذاصن البريطانية، إن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، يرغب في وضع خطة محكمة من أجل الحصول على أفضل الاعبين من سوق الانتقالات وتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على الألقاب في الموسم القادم.

وقالت صحيفة ذاصن البريطانية في تقريرها، أن مورينيو أجبر أداة الفريق الإنجليزي، على رصد 145 مليون يورو لإبرام صفقاته الجديدة، فهو يسعى لتأمين الخط الخلفي، وإحاطة هاري كين وسون هيونج مين المصابين حالياً بلاعبين مميزين.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن المدرب البرتغالي أكد أنه على أنه يرغب وبقوة في الحصول على خدمات 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل على الأقل ، من ضمنهم إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد الذي لا يلعب بشكل منتظم.

وكشفت الصحيفة أن مدرب توتنهام يرغب في تشكيلة متوازنة على رأسهم اسم جديد يدخل على الساحة رفقة القائمة، وهو جمال لويس مدافع نوريتش سيتي، بجانب مارسيل سابيتزر متوسط ميدان لايبزيج، جيفري كوندوجوبيا لاعب فالنسيا، وأخيراً ميليتاو نجم ريال مدريد.

والجدير بالذكر أن موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في تحديد القيمة السوقية للاعبين، فإن كل من سابيتزر وميليتاو 40 مليون يورو لكل منهما، بينما يقدر سعر كوندوجبيا بـ28 مليون، وجمال لويس 25 مليون، أما يوسف العطال يبلغ سعره في السوق 15 مليون يورو

 

إقرأ أيضا

إغلاق