ثنائي يوفنتوس يهاجمون رونالدو واللاعب يرد

ثنائي يوفنتوس يهاجمون رونالدو واللاعب يرد

قام الاسطورة ” كريستيانو رونالدو” نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالرد علي تصريحات ثنائي نادي يوفنتوس الإيطالي والاتهامات التي قاموا بتوجيهها للاعب خلال الساعات الماضية .

حيث صرح اللاعبان “ ليوناردو بونوتشي ،جورجيو كيليني” نجمي نادي يوفنتوس الايطالي إن كريستيانو رونالدو قد غادر الفريق دون أى تخطيط وأن الجميع تفاجئ بذلك .

ورحل البرتغالي رونالدو الي فريق مانشستر يونايتد فى اخر أيام الانتقالات الصيفيه الماضيه في مفاجاه مدوية لجماهير وإدارة ولاعبي نادي يوفنتوس الايطالي .

وصرح اللاعب كيليني: “ إن كان يجب علي رونالدو أن يقوم بأخبار الجميع وأن يغادر في وقت مبكر حتى يستطيع الفريق الاستعداد لهذا الشئ فنحن من ندفع ثمن هذا الآن .

كما صرح بونوتشي: “ نحن نلعب الآن كفريق ولكن فى الماضي كما نقوم بخدمه كريستيانو رونالدو فقط ”.

وهذا التصريحات اثارت حفيظة رونالدو مما أدى إلى قيامه بالرد عليها قائلا : “أنا اضع الفريق في المقدمة فالمجموعة اولا إن الفوز كفريق أسهل من حصد الألقاب بشكل فردي”.

وأكمل : ” علي الجميع أن يعرف دور كل واحد فا انا أدرك دوري جيد واعرف متى يحتاج الي الفريق وما يجب علي فعله فا انا اسجل وتساعد الفريق بخبرتي .

واختتم: “ لو جميع اللاعبين يعرفون ذلك ويفكرون بهذة الطريقة كل شئ سوف يكون جيد أن يقوموا بالتضحية بأنفسهم من أجل الفريق، أعتقد أننا سنكون فريقًا أفضل”

اقرأ ايضا

موعد مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

إغلاق