توتنهام يسحق مانشستر يونايتد ومستقبل سولشاير على المحك

توتنهام يسحق مانشستر يونايتد ومستقبل سولشاير على المحك

نجح فريق توتنهام هوتسبير فى تكبيد مانشستر يونايتد خسارة كبيرة بهزيمته بنتيجة 6/1. وذلك فى إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز”البريميرليج”.

 

 

الخسارة الأكبر لليونايتد 

تكبد الشياطين الحمر أكبر خسارة لهم هذا الموسم، وأصبح مستقبل سولشاير المدير الفني للمانيو على المحك. حيث قدم سولشاير أداء متخبط هذا الموسم فتارة يفوز بصعوبة بالغة على أخصامه وتارة يخسر. وقد توقع بعض المحللين قبل المباراة، أن هذه المباراة ستحدد مستقبل سولشاير بنسبة كبيرة فى مواصلة تدريب الشياطين الحمر أم لا.

 

أحداث اللقاء

بدأ اللقاء بمحاولة كل فريق فرض سيطرته مبكراً على اللقاء وضمان نتيجة المباراة مبكراً. وقد تمكن أصحاب الأرض من إدراك الهدف الأول فى الدقيقة 2 من عمر اللقاء، بهدف لبرونو فرنانديز، عن طريق ركلة جزاء.

لم ينتظر الضيوف كثيراً لإحراز هدف التعادل حيث تمكن ندومبيلي فى الدقيقة 4 من التعادل لفريقه. وكان لهدف التعادل تأثير سلبي كبير على فريق مانشستر يونايتد الذى فقد السيطرة والتركيز داخل الملعب. فاستغل توتنهام هذا التشتت ليضربهم بالهدف الثاني للكوري هيونج مين سون، في الدقيقة 7 ويعلن تقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

وزاد الوضع سوءًا وارتباك عند الشياطين الحمر ، حيث تعرض الفرنسي انتونى مارسيال، مهاجم الفريق للطرد المباشر بعد اعتدائه على الأرجنتيني لاميلا، لاعب السبيرز، في الدقيقة 29 زاد شتات وارتباك المانيو بعد كل هذه الأحداث، ليضع هارى كين، بصمته فى المباراة بالهدف الثالث فى الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

ثم عاد النجم الكوري سون، ليضيف هدفه الشخصى الثانى، والرابع لتوتنهام، في الدقيقة 37 من زمن المباراة. ليزيد من تأزم وضع مانشستر يونايتد ومعاناته فى المباراة، وينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام على أصحاب الأرض برباعية مقابل هدف وحيد.

وفى شوط اللقاء الثاني، بدأ الشياطين الحمر بمحاولة حفاظ ماء الوجه وتقليص الفارق. ولكن توتنهام بدأ بنفس القوة والحماس والرغبة فى الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. ونجح سيرجي أورير سريعاً فى إحراز الهدف الخامس للسبيرز فى الدقيقة 51. واختتمها هاري كين بوضع هدفه الثاني الشخصي والسادس فى المباراة. لتنتهي بفوز كبير وهام للسبيرز بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف.

وبهذه الخسارة يبتعد مانشستر يونايتد بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز 16 برصيد 3 نقاط، ولديه مباراة مؤجلة أمام بيرنلى، فيما يحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضًا:

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم 4-10-2020 في الدوري الإنجليزي

إغلاق