توتنهام يتأهل إلى نهائي كأس كاراباو بعد فوزه على برينتفورد

توتنهام يتأهل إلى نهائي كأس كاراباو بعد فوزه على برينتفورد

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزاً هاماً وثمينا على نظيره فريق برينتفورد، بنتيجة 2/0 ،وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس “كاراباو”.

 

وأستطاع فريق توتنهام هوتسبير، أن يحقق نتائج طيبة فى هذه البطولة و أن يصل للخطوة الأخيرة نحو لقبه الخامس فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس “كاراباو”.

مجريات اللقاء

بدأ الفريقان اللقاء بقوة وسط محاولة كل فريق فرض سيطرته أولا على اللقاء وتسجيل هدف التقدم أولاً ليضع قدما للامام نحو التأهل إلى دور النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو.

وأستطاع أصحاب الأرض”السبيرز” افتتاح التسجيل سريعاً بالهدف الأول فى الدقيقة 12 من عمر اللقاء للاعب موسى سيسوكو.

ولجأ فريق برينتفورد إلى الدفاع لامتصاص قوة وهجوم السبيرز ونجحوا بالخروج من الشوط الأول بالتأخر بهدف واحد على أمل التعويض فى نصف اللقاء الثاني.

وفى الشوط الثاني، استمر الحال على ما هو عليه، حتى الدقيقة 70، عندما أضاف الكوري الجنوبي سون هيونج مين هدف السبيرز الثاني للتأكيد على تعزيز تقدمهم والتأهل.

وقد شهدت المباراة حالة طرد للاعب برينتفورد ، اللاعب جوش داسيلفا في الدقيقة 84 وذلك بعد تدخله العنيف على لاعب توتنهام هوتسبير اللاعب هويبيرج بدون كرة ليتم طرده مباشرة من المباراة واستكمال برينتفورد ما تبقي من اللقاء بالنقص العددى.

ولم يستطع فريق برينتفورد العودة فى اللقاء لينتهي بفوز ثمين لفريق توتنهام على برينتفورد بثنائية نظيفة، والتأهل رسمياً إلى دور النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو.

و ينتظر فريق توتنهام هوتسبير على أحر من الجمر، معرفة خصمه والطرف الثاني ،فى مباراة النهائي، والذى سيكون مؤكدا من مدينة مانشستر.

حيث سيتحدد خصم السبيرز، بعد المباراة النارية ، التى ستقام، غد الأربعاء 5 يناير 2021 فى العاشرة إلا ربع مساء، بين كلا من فريق مانشستر يونايتد وفريق مانشستر سيتي.

و أيا كان الخصم الذى سيواجه السبيرز، فسيكون صعب وذا أهمية كبيرة ومن المؤكد أن مباراة النهائي ستشهد الندية والإثارة والتشويق لدى جماهير المستديرة.

والجدير بالذكر أن مباراة النهائي كانت قد تأجلت إلى يوم 25 إبريل 2021، وفقاً لقرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

حيث يأمل مسؤلو الدوري الإنجليزي الممتاز أن يتم تخفيف قيود الحضور الجماهيري ويحضر المباراة النهائية عدد أكبر من الجماهير فى المباراة التى ستقام على ملعب ويمبلي بلندن.

كما يأمل الجميع زوال الوباء الذى حل على البشرية وفيروس كورونا كوفيد-19 المستجد للعودة إلى ممارسة الحياة الطبيعية بشكل طبيعي.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم في كأس رابطة المحترفين

إغلاق