توتنهام هوتسبير يواصل التعثر بهزيمة أخرى من برايتون

توتنهام هوتسبير يواصل التعثر بهزيمة أخرى من برايتون

حقق فريق برايتون ألبيون، فوزاً هاماً ومفاجئ ، أمام ضيفه فريق توتنهام هوتسبير، بنتيجة 1/0 ، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب “فالمر”. وذلك فى مباراة ضمن ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

ثلاثة نقاط غالية لبرايتون 

وتمكن فريق برايتون ألبيون من تحقيق الفوز، والعودة إلى المسار الصحيح وتحقيق الثلاثة نقاط الغالية للوصول إلى المراكز المتقدمة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما مازال فريق توتنهام هوتسبير، فى موقف صعب بعد تكبده الفوز الثاني على التوالي بعد هزيمته من فريق ليفربول الإنجليزي فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة 3/1.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً، حيث لكل منهما غايته الخاصة في تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط.

واستطاع فريق برايتون ألبيون من افتتاح التسجيل بالهدف الأول أولاً فى الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب تروسار.

واستمر محاولات السبيرز طيلة اللقاء، لإحراز هدف التعادل والفوز ولو بنقطة واحدة فقط، للهروب من تكبد هزيمة مذلة وجديدة بعد هزيمة الجولة الماضية.

ولم يتمكن فريق توتنهام هوتسبير، فى العودة من جديد إلى اللقاء لتزيد معاناة كتيبة مورينيو مدرب السبيرز، ويبتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق برايتون ألبيون إلى 21 نقطة، فى المركز 17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق توتنهام هوتسبير عند النقطة 33 فى المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ ايضًا:

أهداف مباراة توتنهام وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق