تقارير نجم السيتي يعلن الرحيل إلى هذا النادي

تقارير نجم السيتي يعلن الرحيل إلى هذا النادي

كشفت صحيفة ميرو البريطانية ، أن النجم البلجيكي كيفن دي بروين يرغب في الرحيل عن مانشستر سيتي، الصيف المقبل.

وقالت ميرو البريطانية، فإن لاعب مان سيتي يدرس الرحيل في نهاية الموسم الحالي، حال الإبقاء على عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”يويفا“ بحرمان الفريق من المشاركة في البطولات القارية؛ بسبب مخالفته قانون اللعب المالي النظيف.

واشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن في مطلع فبراير الماضي، قد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منع مانشستر سيتي من المشاركات القارية لمدة سنتين وغرامة بقيمة 30 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن دي بروين، لدية عقدة مع مانشستر سيتي حتى يونيو عام 2023، علما أنه انضم للفريق صيف العام 2015 من فولفسبورغ الألماني.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن هناك أنباء بأن ريال مدريد الإسباني سيحاول التعاقد مع دي بروين الصيف المقبل، مستغلا عقوبة يويفا.

وأنهت الصحيفة البريطانية، أن الدولي البلجيكي قد خاض 35 مباراة مع مانشستر سيتي، الموسم الحالي، سجل فيها 9 أهداف وصنع 20، ليكمل مع الفريق 209 مشاركات، سجل فيها 50 هدفا، وصنع 86.

والجدير بالذكر أن دي بروين مانشستر سيتي قد حصل على للقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، 4 في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولقب في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب في كأس الدرع الخيرية.

 

إقرأ أيضا

إغلاق