تقارير :رامي عباس يجري محادثات لتجديد عقد صلا مع ليفربول

تقارير :رامي عباس يجري محادثات لتجديد عقد صلا مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وصول وكيل أعمل النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، لإنجلترا من أجل التفاوض مع إدارة الريدز لتجديد عقد لاعبه.

 

وأكدت صحيفة “independent” الإنجليزية، أن الكولومبي رامي عباس، وصل لإنجلترا، من أجل التحدث مع إدارة نادي ليفربول، عن تفاصيل العقد الجديد مع محمد صلاح، الذي يرغب في زيادة راتبه.

يذكر أن محمد صلاح، قد طلب قبل حوالي شهر من الأن، الحصول على راتبًا أسبوعيًا يقدر بـ 500 ألف جنية إسترليني، وذلك للموافقة على تجديد عقوده مع ليفربول.

بينما عرضت إدارة الريدز عليه راتبًا يقدر بـ 350 ألف جنية إسترليني فقط، ويعتبر هذا الراتب، هو الذي تسبب في تأخير تجديده حتى الأن مع ليفربول.

خاصة بعدما انتهت إدارة الفريق، من التجديد لعددًا من اللاعبين، الذين قاربت عقودهم من الانتهاء، مثل البرازيلي أليسون بيكر، والهولندي فان دايك، والإنجليزي أرنولد.

ويتواجد محمد صلاح، في قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا داخل ليفربول، بالحصول على راتبًا أسبوعيًا، قدره 200 ألف جنية إسترليني.

ويرغب نادي ليفربول، في تجديد تعاقد لاعبه محمد صلاح منذ فترة، إلا أن الراتب الضخم الذي طلبه النجم المصري، تسبب في تأخير تجديده.

ويقدم محمد صلاح هذا الموسم، أداء كبيرًا جعل أغلب النقاد الرياضيين حول العالم ، يطالبون بحصوله على جائزة الأفضل “The best” هذا العام.

إغلاق