تعرف على مواعيد مباريات الجولة 24 من البريميرليج

تعرف على مواعيد مباريات الجولة 24 من البريميرليج

تبدأ الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021، يوم غد السبت الموافق 13 فبراير 2021، وذلك بعد توقفها لثلاثة أيام بسبب مباريات الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، طامحا فى الاستمرار بتوسيع الفارق والهروب بالصدارة عن الجميع للفوز باللقب.

بينما مازال فريق شيفيلد يونايتد فى قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، بعد مرور 23جولة وأصبح قريب من الرحيل وتوديع المسابقة.

ويتنافس جميع الفرق على المراكز المتقدمة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والمراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

وتبدأ الجولة يوم غد بأربع مباريات تأتي كالتالي:

1- ليستر سيتي× ليفربول

تبدأ الجولة بمباراة هامة تجمع بين كلا من فريق ليستر سيتي ونظيره فريق ليفربول الإنجليزي والمحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح ، فى تمام الثانية والنصف ظهراً فى لقاء على ملعب الثعالب ملعب “كينج باور”

2- كريستال بالاس× بيرنلي

وفى الخامسة عصراً، يحل فريق بيرنلى ضيفاً على نظيره فريق كريستال بالاس فى لقاء على ملعب”سيلهرست بارك”.

3- مانشستر سيتي× توتنهام

وفى لقاء مثير ومنتظر، يحل فريق توتنهام هوتسبير، ضيفاً على نظيره فريق مانشستر سيتي، فى لقاء على ملعب “الاتحاد”، فى السابعة والنصف مساءً.

4- برايتون × أستون فيلا

وعلى ملعب فالمر، يحل فريق أستون فيلا المحترف بصفوفه النجمين المصريين تريزيجيه والمحمدى على نظيره ومضيفه فريق برايتون ألبيون فى مباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتستكمل الجولة بعد غد الأحد 14 فبراير 2021، بأربعة مباريات أخرى تأتى كالتالي:

1- ساوثهامبتون× وولفرهامبتون

يحل فريق وولفرهامبتون ، ضيفاً محتقنا على نظيره فريق ساوثهامبتون فى مباراة فى الثانية ظهراً علي ملعب فريق ساوثهامبتون ملعب”ساينت مارى”.

ويدخل الذئاب اللقاء للانتقام والثأر من فريق ساوثهامبتون، بعدما تمكن من إقصائهم من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي فى الدور الخامس من المسابقة بنتيجة هدف نظيف.

2- ويست بروميتش× مان يونايتد

ويحل فريق مانشستر يونايتد، ضيفاً ثقيلاً على نظيره وست بروميتش ألبيون فى مباراة على ملعب “ذا هاوس ثورنس”، فى تمام الساعة الرابعة مساء.

ويدخل الشياطين الحمر اللقاء على أمل تحقيق نتيجة إيجابية والعودة من جديد إلى تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

3-أرسنال×ليدز يونايتد

ويستضيف ملعب الإمارات مباراة تجمع بين كلا من فريق أرسنال وضيفه فريق ليدز يونايتد فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

4- إيفرتون× فولهام

ويحل فريق فولهام يونايتد على نظيره فريق إيفرتون فى تمام الساعة التاسعة مساءً، فى مباراة على ملعب التوفيز ملعب “جوديسون بارك”.

وتختتم الجولة يوم الاثنين الموافق 15 فبراير 2021، بمبارايتين وهما:

1-وست هام× شيفيلد يونايتد

ويستضيف ملعب لندن الأولمبي مباراة فى تمام الساعة الثامنة مساء ، تجمع بين كلا من فريق وست هام يونايتد ونظيره فريق شيفيلد يونايتد.

2- تشيلسي× نيوكاسل يونايتد

ويحل فريق نيوكاسل يونايتد ضيفاً على نظيره فريق تشيلسي فى مباراة على ملعب البلوز ملعب “ستامفورد بريدج”، فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة تشيلسي وبارنسلي اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي

إغلاق