تعرف على مدة غياب كانتي عن تشيلسي

تعرف على مدة غياب كانتي عن تشيلسي

بات من المتوقع غياب الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة، ليزيد من المصاعب التي تواجه “البلوز” مؤخرا، باحتمالية غيابه عن عدة مباريات مهمة وحاسمة.

 

وتعرض كانتي للإصابة بعد مرور 10 دقائق فقط من مواجهة تشيلسي الأخيرة ضد مانشستر يونايتد، في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بخسارة الفريق اللندني 0-2.

وكان فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، أكد في تصريحات عقب المباراة أن اللاعب يعاني من إصابة عضلية، منوها إلى أنها لا تبدو جيدة على الإطلاق.

صحيفة “ليكيب” الفرنسية قالت إن كانتي خضع لفحص دقيق في العاصمة الإنجليزية لندن، وأظهرت النتائج أنه يعاني من تمزق بسيط في إحدى عضلات الفخذ، وأن الإصابة ليست خطيرة كما توقع لامبارد.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب سيغيب عن التدريبات لمدة 3 أسابيع على الأقل، على أن يبدأ بعدها مرحلة التأهيل للعودة للمشاركة في المباريات.

وأشارت إلى أنه بات من المحتمل، وفقا لمدة التعافي، أن يغيب كانتي عن مواجهات تشيلسي ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي، ثم أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري الأبطال، وكل من بورنموث وليفربول، وإيفرتون وأستون فيلا بالبريميرليج.

إغلاق