تعرف على أرقام مانشستر سيتي القياسية بعد فوزه على توتنهام

تعرف على أرقام مانشستر سيتي القياسية بعد فوزه على توتنهام

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مهماً وغاليا على نظيره وضيفه فريق توتنهام هوتسبير، بنتيجة 3-0 وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب السكاى بلو ملعب “الإتحاد”. وذلك فى قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

ونجح فريق مانشستر سيتي فى مواصلة التألق وتقديم العروض الرائعة والانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، محاولا الابتعاد أكثر عن باقي المنافسين على اللقب.

الأرقام والإحصائيات

ويستعرض لكم موقع كورة أون بعض أرقام وإحصائيات مباراة اليوم والتي تأتي كالتالي :

– يعد توتنهام هوتسبير هو أكثر فريق فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم يستقبل أهداف من ركلات بواقع 6 أهداف.

– اللاعب رودري هو اللاعب السابع المختلف الذي يسدد ركلة جزاء لمانشستر سيتي في مباراة بالبريميرليج، حيث سجل رودى هدف اليوم مع مانشستر سيتي بعد 48 مباراة مع السكاى بلو فى مختلف البطولات.

– أصبح اللاعب إيلكاي جوندوجان هو ثالث لاعب يسجل ثنائية تهديفية في ثلاث مباريات أو أكثر في البريميرليج هذا الموسم بعد كلا من محمد صلاح وكالوم ويلسون.

– لم يسجل اللاعب هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير ولا مرة ضد مانشستر سيتي خلال ولاية الاسباني جوارديولا.

أرقام قياسية لمانشستر سيتي

كما أهدى فوز الليلة عدة أرقام قياسية للسكاى بلو والتى تأتى كالتالي:

– فاز فريق مانشستر سيتي في 6 مباريات متتالية على ملعبه”الإتحاد” في الدوري دون أن تهتز شباكه للمرة الأولى منذ 119 عامًا، وذلك منذ فبراير- مارس 1902.

-أتم فريق مانشستر سيتي 15 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بدون أن يتأخر بالنتيجة، ويقترب من تحطيم الرقم القياسي والذى يملكه فريق أرسنال بواقع 19 مباراة.

– أصبح الاسباني بيب جوارديولا مدرب السيتيزنز هو أكثر مدير فنى حقق انتصارات على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير بواقع 12 فوز.

-حافظ فريق مانشستر سيتي على سجله خاليا من الهزائم منذ الخسارة أمام توتنهام في نوفمبر 2020، و حقق 20 انتصارا و3 تعادلات في 23 مباراة

– سجل لاعبو السكاى بلو 55 هدفا واستقبلت شباكهم 5 أهداف فقط، محققين 17 كلين شيت.

– حقق فريق مانشستر سيتي، الفوز الحادي عشر على التوالى فى الدوري الإنجليزي، كما وصل السيتى للمباراة 15 بدون هزيمة فى البريميرليج.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 53 نقطة وله مباراة مؤجلة.

بينما يحتل فريق توتنهام المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 36 نقطة وله مباراة مؤجلة.

وتطمح كتيبة جوارديولا فى الاستمرار في تقديم العروض الرائعة و مواصلة التألق والانتصارات والعودة إلى منصات التتويج والفوز بالألقاب هذا الموسم.

إقرأ أيضًا:

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الدوري الإنجليزي

إغلاق