تشيلسي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع ثاوسهامبتون

تشيلسي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع ثاوسهامبتون

تعادل فريقى تشيلسي وساوثهامبتون بنتيجة3/3 على ملعب البلوز” ستامفورد بريدج”. وكانت المباراة فى الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز البريميرليج.

 

أحداث الشوط الأول 

نجح فريق ساوثهامبتون من خطف نقطة التعادل من البلوز الذى كان قريب من الفوز فى الثواني الأخيرة من اللقاء.

بدأت المباراة بداية سريعة للغاية من قبل الفريقين، حيث نجحا تشيلسي وساوثهامبتون للوصول للمرميين بعد لحظات من بداية المباراة. وكان ساوثهامبتون ندا قوياً للغاية ، فلم يستطع تشيلسي الخلاص منه حتى أنه كان يعود فى كل مرة ظن البلوز بها أنه هرب بالمباراة. وقد تألق الحارس ماكارثي حارس مرمى ساوثهامبتون للعديد من الهجمات الزرقاء من أهمها كرة رائعة من بن شيلويل وأخري للألماني كاي هافيرتز.

 

وصمد مكارثي كثيراً لهجوم البلوز حتى الدقيقة 15 عندما استطاع الألماني تيمو فيرنر من تسجيل أول أهداف المباراة وأول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز. وأعطى هذا الهدف الثقة للبلوز الذى واصل الضغط من أجل تسجيل هدف ثاني يضع به يده على نقاط المباراة الثلاثة مبكراً. وعاد فيرنر من جديد مستغلاً خطأ دفاعي لساوثهامبتون وأحرز الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 29 بطريقة أكثر من رائعة.

لم يستسلم ساوثهامبتون الذي بذل قصارى جهده ليقلص النتيجة ويحرز هدفه الأول لداني إنجز فى الدقيقة 43. حاول البلوز توسيع الفارق من جديد ولكن تصدى لهم دفاع ساوثهامبتون لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

 

أحداث الشوط الثاني 

وفى الشوط الثاني، إستمرت رغبة الطرفين بالفوز والظفر بنقاط المباراة كاملة. واستطاع آدامز التعادل لفريقه فى الدقيقة 57 لتعود المباراة إلى نقطة الصفر من جديد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. ولكن سرعان ما عاد هارفرتز لاعب البلوز فى الدقيقة 59 للإعلان عن تقدم تشيلسي من جديد بالهدف الثالث.

واستمرت هذه النتيجة لأكثر من نصف ساعة حيث أطمئن البعض أن تشيلسي قد فاز بالمباراة. ليفاجيء ساوثهامبتون ولاعبه فيسترجارد الجميع فى الدقيقة 92 ويقتنص نقطة غالية وصعبة من فك الأسد. ارتبك فريق تشيلسي الذى لم يسعه الوقت لتعديل النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل بثلاثية لكل فريق.

وأصبح تشيلسي فى المركز السادس برصيد 8 نقاط، وثاوسهامبتون فى المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة تشيلسي وساوثهامتون اليوم 17-10-2020 في الدوري الإنجليزي

إغلاق