تشيلسي يستفيق ويحقق فوزه الثالث على التوالي على شيفيلد

تشيلسي يستفيق ويحقق فوزه الثالث على التوالي على شيفيلد

حقق فريق تشيلسي، فوزاً هاماً ومثير على مضيفه فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة 2/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب شيفيلد يونايتد ملعب “برامول لين”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

توخيل يستمر في تألقه

ليستمر تألق تشيلسي مع مدربه الجديد الألماني توماس توخيل، وتحقيق فوزه الثالث على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما مازال فريق شيفيلد يونايتد يعاني فى قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويقترب من توديع مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

ودخل تشيلسي اللقاء على أمل مواصلة تقديم العروض الرائعة ومواصلة كسب النقاط للعودة من جديد إلى طريق الإنتصارات والوصول إلى المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

بينما دخل فريق شيفيلد يونايتد اللقاء، على أمل وقف نزيف النقاط والتقدم إلى المراكز الآمنة والبعد عن شبح الهبوط الذى يقترب منه والذى سيجعله يغادر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقد احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق شيفيلد يونايتد في الدقيقة 12، ولكن تراجع حكم اللقاء عن قراره بعد العودة إلى تقنية الفيديو”الڤار” والتى قالت بوجود تسلل على اللاعب باشام لاعب شيفيلد يونايتد قبل تعرضه للسقوط.

وأفتتح الضيوف فريق تشيلسي، التسجيل فى الدقيقة 43 من عن عمر الشوط الأول، بهدف عن طريق اللاعب مايسون مونت.

ولم يستطع فريق شيفيلد يونايتد إحراز التعادل فى الوقت القليل المتبقي لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق تشيلسي على فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة هدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، أحرز اللاعب أنطونيو رودريجيز لاعب البلوز، هدفاً في الدقيقة 54، ولكن فى مرماه ، ليهدى فريق شيفيلد يونايتد فرصة التعادل.

ثم سجل اللاعب جورجينيو ، لاعب فريق تشيلسي، هدف التقدم للبلوز فى الدقيقة 58 من خلال ركلة جزاء.

ولم يستطع فريق شيفيلد يونايتد العودة فى اللقاء من جديد، لينتهي اللقاء بفوز جديد لتشيلسى على مضيفه فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ليرتفع رصيد تشيلسي إلى 39 نقطة ، فى المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج .

بينما تجمد رصيد فريق شيفيلد يونايتد عند 11 نقطة في المركز العشرين والاخير فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة تشيلسي وشيفيلد اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق