تشكيل مباراة ليفربول وتوتنهام الدوري الإنجليزي

تشكيل مباراة ليفربول وتوتنهام الدوري الإنجليزي

 

أعلن يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي عن تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه، توتنهام، في المباراة التي تجمعهما بعد قليل، علي ملعب توتنهام هوتسبير، وذلك ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدورى.

وجاء التشكيل كالتالي :-

” أليسون – فان دايك – جوميز – أرنولد – روبرتسون – فينالدوم – تشامبرلين – هندرسون – ساديو ماني – محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو “.

فيما يبدأ جوزيه مورينيو مدرب توتنهام المباراة بتشكيل مكوّن من :-

” جازانيجا – سانشيز – ألديروايلد – تانجانجا – أورير – وينكس – إريكسن – داني روز – لوكاس مورا – ديلي آلي – سون هيونج مين “.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت 2.

يدخل السبيرز اللقاء بحثًا عن الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور، كما يأمل في تعويض خسارته في الدور الأول، واقتناص نقاط المباراة لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي، المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وعلي الجانب الآخر، تسعي كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب لمواصلة الانتصارات، واستكمال سلسلة اللاهزيمة بمسابقة الدوري هذا الموسم، والابتعاد بالصدارة عن أقرب ملاحقيه.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز الريدز بهدفين لهدف، سجل “محمد صلاح وهندرسون” أهداف ليفربول، بينما سجل ” هاري كين ” هدف السبيرز.

والجدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ” البريميرليج “، برصيد 58 نقطة، بفارق 13 نقطة عن الوصيف ” ليستر سيتي “، بينما يأتى توتنهام في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

إغلاق