تشاكا لجماهير أرسنال: تقبلوا اعتذاري وأعدكم بالأفضل

تشاكا لجماهير أرسنال: تقبلوا اعتذاري وأعدكم بالأفضل

اعتذر ” جرانت تشاكا ” قائد فريق أرسنال الإنجليزى، لجماهير النادى، عن الواقعة التى حدثت فى مباراة كريستال بالاس، والتى انتهت بالتعادل 2-2 فى البريميرليج.

 

ونشر أرسنال على حسابه الرسمى بيان اعتذار لاعبه السويسري، الذي يوضح فيه سبب فعله للحادثة الشهيرة فى لقاء كريستال بالاس بعد تهديدات من بعض الجماهير بكسر ساقيه وذبح زوجته، ويعدهم بالأفضل فى بقية الموسم.

 

وقال تشاكا فى بيانه: “المشهد الذي حدث خلال تبديلي أثر علي بشكل بالغ. أنا أحب هذا النادي ودائمًا ما أقوم بإعطائه 100% على الملعب”.

 

وعبر اللاعب عن شعوره بعدم تقبله من قبل الجماهير، وغضبه من التعليقات المسيئة خلال اللقاء وعلى وسائل التواصل الإجتماعي خلال الأسابيع والأشهر الماضية مما جرح شعوره، قائلًا: هذا أثر فيا وأوصلنى لأعلى مستويات الغضب عندما شعرت أني منبوذ في الملعب”.

واختتم تشاكا بيانه قائلا: “آمل أن نعود مرة أخرى للإحترام المتبادل بيننا، متذكرين لماذا وقعنا فى غرام هذه اللعبة من البداية، دعونا نتقدم للأمام بروح إيجابية معا”.

وكانت جماهير الجانرز قد أطلقت صافرات استهجان ضد قائد الفريق، أثناء استبداله خلال مباراة كريستال بالاس، نظرًا لسيره بدلًا من محاولة الإسراع لعدم إهدار الوقت.

 

وجاء رد فعل تشاكا صادمًا وقتها، بعدما تحدى جماهير المدفعجية بوضع يده على أذنه أثناء خروجه، فى إشارة لتجاهله تلك الصيحات والصافرات، قبل أن يخلع قميصه ويتجه مباشرة لغرفة خلع الملابس.

 

 

إغلاق