بوجبا يقود هجوم مان يونايتد ضد مان سيتي فى كأس كاراباو

بوجبا يقود هجوم مان يونايتد ضد مان سيتي فى كأس كاراباو

يستضيف ، ملعب أولد ترافورد، مباراة نارية وديربي مثير يجمع بين كلا من فريق مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي، اليوم فى تمام الساعة 9:45 مساء. وذلك فى مباراة نارية ومثيرة ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس” كاراباو”.

 

موقف الشياطين الحمر

يدخل فريق مانشستر يونايتد، اللقاء وهو على دراية كاملة بصعوبة الخصم ، كما سيكون لقاء اليوم هو نهائي مبكر للبطولة، حيث سيجمع بين فريقين من أعرق الفرق الإنجليزية.

ونجح فريق مانشستر يونايتد بقيادة النرويجي أولى جونار سولشاير بالتأهل إلى هذا الدور من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو

بعد أن حقق فوز صعب وهام على نظيره إيفرتون بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب “جوديسون بارك” ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس كاراباو.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد فى إضافة اللقب السادس من بطولة كأس كاراباو إلى تاريخهم بعد غياب دام لثلاث سنوات، لذا ستكون المباراة على صفيح ساخن.

تشكيل مانشستر يونايتد

و يبدأ فريق مانشستر يونايتد اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: هندرسون.

فى خط الدفاع: بيساكا ، شاو، ليندولف ، ماجواير.

فى خط الوسط: فريد ، ماكتومناي ، فرنانديز .

وفى الهجوم: بوجبا ، مارسيال ، راشفورد.

ويجلس على دكة البدلاء كلا من:

دى خيا، توانزيبي، اليكس، بايلي، جيمس، ماتا، ماتيتش، فان دى بيك، جرينوود.

والجدير بالذكر أن مباراة النهائي قد تأجلت إلى يوم 25 إبريل 2021، وفقاً لقرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

حيث تأمل الرابطة ، فى المزيد من الحضور الجماهيري ، فى المباراة النهائية التي ستقام على ملعب ويمبلي بلندن.

حيث منعت الجماهير من جديد من الحضور في المدرجات بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد-19، لذا تبقي الرابطة على آخر آمالها فى الحضور الجماهيري.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

إغلاق