بغياب ماني ليفربول يتكبد خسارة مذلة من أستون فيلا

بغياب ماني ليفربول يتكبد خسارة مذلة من أستون فيلا

خسر فريق ليفربول بنتيجة 7/2 من فريق أستون فيلا فى مباراة اليوم من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

 

الليفر تحت تأثير غياب ماني

يغيب عن ليفربول لاعبه السنغالي ساديو ماني بعد إصابته بفيروس كورونا وعزله لنفسه فى منزله. وتعد هذه الخسارة الأولى للريدز هذا الموسم فى الدورى الانجليزى الممتاز بعد الهزيمة من أرسنال والخروج من كأس كاراباو. فأصبح ليفربول فى مأزق تارة من الخروج من بطولة الكأس وتارة أخري من سوء النتائج.

 

أحداث الشوط الأول

بدأت المباراة، بداية قوية من أستون فيلا الذى وضع عينه على الثلاث نقاط وفرض سيطرته من البداية. واستطاع الفيلانز سريعا مباغتة ليفربول بالهدف الاول فى الدقيقة 4 من عمر اللقاء لأولى واتكينز، بعد استغلاله خطأ أدريان حارس ليفربول. وانتهز أستون فيلا فرصة ارتباك وتشتت ليفربول وسرعان ما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 22، لنفس اللاعب واتكينز.

ثم عاد ليفربول فى المباراة ، لتقليص الفارق بالهدف الاول لهم فى الدقيقة 33، للمصرى محمد صلاح.
حيث يعد هدف صلاح اليوم هو الهدف رقم 100 له، مع الأندية الإنجليزية، في جميع المسابقات، 98 هدفا مع ليفربول وهدفان مع تشيلسي.
وفى الدقيقة 35 ، رفع جون ماكجين، الفارق من جديد بإضافة ثالث أهداف الفيلانز

واختتم واتكيز الشوط الأول بالهدف الرابع الفيلانز في الدقيقة 39،ليصل إلى الهاتريك فى هذه المباراة
وينتهى الشوط الأول بتقدم أستون فيلا برباعية مقابل هدف وسط موقف مهزوز من الريدز.

 

أحداث الشوط الثاني 

وفى الشوط الثاني، حاول ليفربول تدارك صعوبة الأمر ومحاولة تغيير النتيجة حفاظاً على ماء الوجه. ولكن سرعان ما واصل الفيلانز سيطرتهم على اللقاء بالهدف الخامس فى الدقيقة 55. وحاول صلاح تقليص الفارق للعودة من جديد وأحرز ثاني أهداف الريدز فى الدقيقة 60. ولكن الأفضلية كانت للفيلانز واستطاعوا تسجيل سادس الأهداف فى الدقيقة 66 للاعب جاك جيرليش.

وقد تمكن أستون فيلا من اللقاء تماماً وسط تراجع وأداء انهزامي من ليفربول. وعاد أستون فيلا لسحق ليفربول تماماً بالهدف السابع لجريليش فى الدقيقة 75. ولم يتمكن ليفربول من إدراك هدف حتى لحفظ ماء الوجه ، لتنتهى المباراة بفوز أستون فيلا بنتيجة 7/2 على ليفربول. ويتكبد الريدز هزيمة ساحقة ومذلة، ستغيير كثيراً فى شكل الفريق فيما هو قادم.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 9 نقاط فى المركز الثانى ، حيث يقدم الفيلانز أداء رائع هذا الموسم.
فيما أصبح ليفربول فى المركز الخامس برصيد 9 واهتز وضعه فى إمكانية المنافسة على لقب “البريميرليج”.

اقرأ أيضًا:

أهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم 4-10-2020 في الدوري الإنجليزي

إغلاق