بعد موقعة البرنابيو – لماذا تفوق لاعبي السيتي على مدريد في لقاء الابطال

بعد موقعة البرنابيو – لماذا تفوق لاعبي السيتي على مدريد في لقاء الابطال

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن لاعبو مانشستر سيتي أفضل بكثير من لاعبو ريال مدريد، وذلك من خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس التي انتهت بفوز السيتي بنتيجة 2_1 على ملعب سانتياجو بيرنابيو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وبهذا الفوز الذي حققه فريق مان سيتي على منافسة ريال مدريد، وضع أصحاب الأرض في مهمة صعبة للغاية داخل البطولة الأغلى بالنسبة له، حيث أصبح يحتاج للفوز في معقل مانشستر سيتي بفارق هدفين، أو بفارق هدف وحيد مع تسجيل أكثر من هدفين.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن فريق زيدان، لا يمتلك أي لاعب في فريقه يصنف ضمن الأفضل في العالم بالوقت الراهن، فحتى النجوم الكبار قد تراجعوا كثيراً بالمستوى بسبب تقدمهم بالسن، وبعد رحيل كريستيانو رونالدو، بات الفريق خالي من النجوم الحقيقيين.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك لاعب وحيد داخل صفوف الملكي، هو الذي يعد أحد أفضل لاعبي العالم، وهو الدولي البلجيكي إدين هازارد، الذي من الممكن اعتباره من الطراز العالمي، لكنه غاب عن المباراة بداعي الإصابة، ولم يتم الاستفادة منه حتى الآن.

اما بشأن رفاق جوارديولا، فإن الصحيفة الإنجليزية، أكدت ان السيتي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، ويعدون الأفضل في مراكزهم بالعالم، مثل كيفين دي بروين، ورحيم ستيرلينج، وبيناردو سيلفا، وحتى رياض محرز الذي قدم مباراة ممتازة.

وبحسب ما عرضته الصحيفة الإنجليزية، فإن رفاق جوارديولا داخل الفريق يمتلكون أكثر من لاعب لدية قيمة مالية عالية، حيث تبلغ القيمة اللاعب الإنجليزي رحيم ستيرلينج 160 مليون يورو، ليأتي خلفه البلجيكي كيفين دي بروين بـ150 مليون يورو، وفي المرتبة الثالثة يأتي بيرناردو سيلفا وليروي ساني بـ100 مليون.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لا يوجد وجه مقارنة مع جودة وقيمة لاعبو السيتي، ولاعبو مدريد إذ لا يوجد لاعب في فريق الملكي، لا تتجاوز قيمته الـ100 مليون داخل البرنابيو ، باستثناء إدين هازارد الغائب للإصابة، أما من بين اللاعبين المشاركين يوم أمس، يعد رافاييل فاران الأغلى بـ80 مليون يورو فقط، يليه كاسيميرو بـ70 مليون.

ويعد هذا التقرير وصف واضح يؤكد لنا بالأرقام، أن التفوق الذي حدث في مباراة امس، من قبل لاعبي مانشستر سيتي على لاعبو الريال لم يكن عن طريق الصدفة، وله على العمل الفني وحسب، فمدريد مشكلته الرئيسية تكمن بانخفاض الجودة.

إقرأ أيضاً

حدث استثنائي في فوز مانشستر سيتي على ريال مدريد

إغلاق