بعد الهزيمة الموجعة الصحف الإنجليزية تتهم جماهير الأتليتي بإصابة مدينة ليفربول بكورونا

بعد الهزيمة الموجعة الصحف الإنجليزية تتهم جماهير الأتليتي بإصابة مدينة ليفربول بكورونا

بعد أن ودع فريق ليفربول البطولة الأغلى في العالم دوري أبطال أوروبا مساء أمس بعدما تلقى هزيمة موجعة على يد مضيفه اتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد معقل الريدز، لتستيقظت مدينة ليفربول على أنباء حزينة بإصابة أكثر من عشر أشخاص بفيروس كورونا الذي بات ينتشر بشكل أسرع مما كان متوقعاً، وأدى إلى تعطيل وتأجيل وإيقاف العديد من الأحداث الرياضية خلال الساعات الماضية.

 

وأكدت الصحف البريطانية والاسبانية، موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن الذي حدث مساء أمس في مدينة ليفربول الذي جعل أكثر من عشر أشخاص يصابون بالمرض المميت، ذلك بسبب مباراة الأمس بين صاحب الأرض وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث لم تشهد مدينة ليفربول أي إصابة بالمرض طوال الفترة الماضية، قبل أن يتضح اليوم وجود 10 مصابين.

 

وأجمعت معظم الصحف البريطانية والإنجليزية، أن ما حدث في مدينة ليفربول وتعرض أشخاص بالإصابة، بسبب الجماهير الإسبانية،حيث أكدت الديلي ميل الإنجليزية أن حضور 3 آلاف شخص من مشجعي أتلتيكو مدريد إلى ملعب أنفيلد رود، تسبب في انتشار فيروس كورونا في مدينة ليفربول، نظراً لأنه منتشر بشكل واسع النطاق في إسبانيا خلال الأيام الأخيرة.

 

واوضحت جميع الصحف الإنجليزية التي نقلت خبر الإصابة أنه كان يتوجب على السلطات الإنجليزية عدم السماح لجماهير أتلتيكو مدريد بحضور المباراة في ظل الأعداد الكبيرة المصابة بفيروس كورونا في إسبانيا، لكن الاتحاد الإنجليزي كان مصراً أن تقام المباراة بين الريدز وأتلتيكو بدون اتخاذ أي إجراءات قد تفسد متعة المشاهدة، وهو الأمر الذي كلفهم كثيراً.

 

والجدير بالذكر أن الاتحاد الإنجليزي يدرس مع الحكومة البريطانية موقف الموسم الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث انه بات يهدد كل انحاء العالم بشكل سريع.

 

إقرأ أيضا

إغلاق