بعد الخسارة من تشيلسي – ارقام سلبية بالجملة لـ ليفربول بعد توديع كأس الاتحاد

بعد الخسارة من تشيلسي – ارقام سلبية بالجملة لـ ليفربول بعد توديع كأس الاتحاد

سقط فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم الفرعون محمد صلاح ضمن صفوفه في فخر الهزيمة، على يد مضيفه نادي تشيلسي، بهدفين دون رد، وذلك في إطار الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

لم تكن هذه الخسارة الأولى لليفر، حيث واصل الفريق نتائجه السلبية خلال المُباريات الأخيرة، حيث خسر من واتفورد في الدوري الإنجليزي، ومن أتلتيكو مدريد في إطار ذهاب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشف صحيفة ايكو المقربة من نادي ليفربول، عن إحصائيات سلبية وقع فيها رفاق صلاح بعد الخسارة من تشيلسي، حيث تعد هذه الثالثة على التوالي له في المُباريات التي خاضها بعيداً عن أنفيلد رود، وهي المرة الأولى الذي يحقق الفريق هذا الرقم السلبي منذ نوفمبر 2014 تحت قيادة المُدرب بريندان رودجرز.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الأحمر، أن الريدز خسر ثالث مُبارياتهم من أصل آخر أربع مُباريات خاضها الفريق في كل المُسابقات، وهو نفس عدد الهزائم التي تلقاها الفريق في آخر 66 مُباراة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن ليفربول تعرض لرقم سلبي آخر تسببت فيه هزيمة الفريق، حيث تلقى الفريق هدفين أو أكثر في 3 مُباريات متتالية للمرة الأولى منذ الفترة بين مايو و أغسطس 2016 ضد إشبيلية و أرسنال و بارنلي.

وأنهت الصحيفة تقريرها، مبشره جماهير البلوز بامتلاكه فريق كبير استطاع إسقاط الريدز ، حيث تشير سجلات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي إلى أنه في المرتين اللتين شهدتا فوز تشيلسي على ليفربول في كاس الاتحاد واصل البلوز طريقهم للقب وذلك في عامي 1997 و 2012.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

إغلاق