بسبب كورونا مانشستر يونايتد يقترب من شراء إيغالو نهائيا

بسبب كورونا مانشستر يونايتد يقترب من شراء إيغالو نهائيا

بسبب التوقف وضرب اروقة قطاع كرة القدم في مقتل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والمميت، حيث أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض دائم إلى المهاجم النيجيري أوديون إيغالو بعد بدايته المثيرة للإعجاب مع الفريق الإنجليزي.

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية، أن إيغالو مستمر مع النادي العريق في فترة إعارة تنتهي في مايو المقبل، ما يعني أنه سيرحل عن الفريق قبل انتهاء الموسم.

وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية، أن المحتمل أن يستمر عقد الإعارة حتى يلعب إيغالو ما تبقى من الموسم المتوقف حاليا، لكن النادي يريد استمراره إلى ما بعد انتهاء الإعارة.

ومن جانبها قالت صحيفة ميرو، أن ، إدارة الشياطين الحمر ستدفع 15 مليون جنيه إسترليني فقط لشراء إيغالو بعقد نهائي من شنغهاي شينهوا الصيني الذي لا يمانع في رحيله مهاجمه في حال دفع هذا المبلغ.

ومن المعلن لدى الجميع أن لاعب فريق الشياطين الحمر قد لعب في الدوري الصيني الممتاز منذ عام 2017 قبل أن يأتي ليونايتد ويظهر بشكل رائع حيث سجل أربعة أهداف في ثلاث مباريات شارك فيها أساسيا.

وفي نفس السياق كشف أولي غونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، إنه يرغب في الإبقاء على الدولي النيجيري في ”أولد ترافورد“.

واختتم سولشاير، بأن إيغالو بصفات نحتاجها وسنظل بحاجة إلى تلك الإمكانات الموسم المقبل، لذلك دعونا نرى ما سنفعله“.

 

إقرأ أيضا

إغلاق