المرشح السابق للبرسا يفجر مفاجأة مدوية لعشاق كرة القدم بالعال

المرشح السابق للبرسا يفجر مفاجأة مدوية لعشاق كرة القدم بالعال

صرح برشلونة “توني فريشا” المرشح السابق لرئاسة نادي برشلونة الإسباني أن الوقت اتي لكي ينضم الاسطورة الدون ” كريستيانو رونالدو ” الي الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات القادم. .

ووفقا لصحيفة “آس الإسبانية” أن تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للبرسا سوق يقوم بتطبيق قواعد جديدة داخل الفريق عقب توليه القيادة الفنية بشكل رسمي .

وتابع “توني فريشا ” أن هذا الوقت الأنسب للتعاقد مع البرتغالي رونالدو خاصة عقب وجود بعض الأخبار التي تفيد باحتمالية رحيله عن ناديه مانشستر يونايتد فى حاله اذا لم يستطع الفريق التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة “إكسبريس” البريطانية:” أن النتائج السيئة التي يتعرض لها اليونايتد قد تجعل رونالدو يرغب فى ترك الفريق والرحيل بنهاية الموسم الحالي وعدم استكمال تعاقده .

وتابعت الصحيفة :” أن فى حالة لم يستطع يونايتد التأهل الي دوري ابطال اوروبا سوف يرحل الدون بنهاية النوسم الحالي الى فريق آخر .

يذكر أن هناك بعض الانقلابات بين لاعبي الفريق والجماهير التي تطالب بإقالة ” أولي سولشاير ” المدير الفني لمانشستر يونايتد بسبب النتائج السلبية التي يتعرض لها الفريق الفترة الماضية تحت قيادته .

اقرأ ايضا

مرشح رئاسي لنادي برشلونة: أتممت الإتفاق مع لاعبين الموسم القادم

إغلاق