الفرعون المصري يقترب من رقم جديد فى مباراة أرسنال اليوم

الفرعون المصري يقترب من رقم جديد فى مباراة أرسنال اليوم

يتأهب نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول المصري محمد صلاح ، لمواجهة صعبة اليوم بمقابلة فريق أرسنال فى تمام التاسعة مساءً، وتقام المباراة على ملعب أنفيلد ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

يحاول محمد صلاح دائماً التفوق على نفسه وتحطيم أرقامه القياسية الشخصية، حيث بدأ الموسم الرابع له مع الريدز بداية قوية بتسجيله لهاتريك فى شباك ليدز فى المباراة التى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4/3.

 

دائماً ما يسعي صلاح فى تخليد إسمه بجانب الأساطير، وهذا الموسم ينتظره تاريخ جديد، ويأمل صلاح فى مباراة اليوم بتسجيل ثلاث أهداف للدخول إلى نادي المائة لليفربول ، ليكون من الهدافين التاريخيين للريدز.

وتضم قائمة نادى المائة لليفربول حتى الآن 16 لاعبًا أولهم سام رايبولد وآخرهم ستيفن جيرارد، وحقق جيرارد هذا الإنجاز خلال مواجهة أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا عام 2008.

 

ويُعد فروجر هانت، هو أسرع لاعب في تاريخ ليفربول وصولًا لنادي المائة، كما سجل هانت 100 هدف في 144 مباراة، فيما وصل جاك باركنسون للرقم نفسه في 153 مباراة، بينما سجلها روبي فاولر وبين رايبولد في 165 مباراة.

وإذا نجح صلاح بتسجيل 3 أهداف في أول 10 مباريات بالدوري الإنجليزي، سيكون ثالث أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 100 هدف

ومن المؤكد دخول صلاح إلى عالم المائة لليفربول ولكنه يسعي ليكون أسرع من حقق هذا الإنجاز.

وسجل صلاح حتى الآن مع ليفربول منذ انضمامه للفريق 97 خلال 154 مباراة، وبمباراة اليوم قد تبتسم لها الحياة ويتحقق حلمه ، ليكون ثالث أسرع لاعب لدخول نادى المائة للريدز.

والجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الرابع برصيد 6 نقاط خلف أرسنال صاحب المركز الثالث الذى يمتلك نفس عدد النقاط

إقرأ أيضاً

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق