الفرعون المصري مازال يحطم الارقام القياسيه بالبريميرليج

الفرعون المصري مازال يحطم الارقام القياسيه بالبريميرليج

يستمر الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في تحطيم كافة الارقام القياسية حيث يتالق خلال عدة الفترة بشكل كبير للغايه عقب تسجيله 15 هدف في 15 مباراة متتاليه كما احرز هدف في فوز فريقه امام نظيره ارسنال بالجولة الماضيه بالبريميرليج .

وتحدث نجم مصر حول هدفه في شباك نظيره نادي مانشستر سيتي لانه الهدف الذي حسم حصوله علي جائزة الأفضل خلال شهر أكتوبر من رابطة الدوري الإنجليزي .

حيث استطاع صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر مع نادي ليفربول وايضا فاز بجائزة الأفضل والتي تقدمها رابطة الدوري أيضا.

وكسر صلاح عدد من الارقام القياسيه عقب حصوله علي جائزة افضل لاعب في البريميرليح خلال شهر أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر وتعد عدة من اكبر انجازات صلاح الشخصيه .

وصرح محمد صلاح عن شعوره حول هدفه في شباك نادي مانشستر سيتي قال: “أحب هذا الهدف كثيرا اكثر من هدفي في مرمي واتفورد، لأن ذلك كان خلال لقاء كبير فهو بالنسبالي افضل من الهدف الآخر .

وخلال لقاءه مع موقع ناديه الرسمي الذي تم عقب فوزه بجائزة الأفضل خلال الشهر الماضي.

وتابع :“ عندما استلمت الكرة كنت ارغب في صنع فرصة أو مرواغة اللاعبين وبعد دخولي لمنطقة الجزاء ادركت إنهاء الهجمة”.

واكمل “ اعرف ان مدافعي المنافس تحاول دائما عرقلتي وعدم حصولي علي الكرة ولذلك يقومون بسد طريقي نحو المرمى لعدم تمكني من التسديد برجلي اليسري لذلك قمت بالتسجيل باليمنى وأعتقد أنني نجحت في ذلك”.

واردف “ تفصيلي لهدف السيتي بسبب اجواء المباراة والجماهير المؤهله التي كانت متواجدة ورد فعلهم حول الهدف جعله أكثر تميزا”.

وأختتم “استطعت تسجيل عدد من الاهداف الجميله للغايه مع ليفربول وسأقوم بضم هدفي في شبال السيتي من بينهم”.

اقرأ ايضا

نجم مانشستر سيتي يخضع للفحص الطبي بنادي برشلونة

إغلاق