التشكيل المتوقع لمباراة وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون

التشكيل المتوقع لمباراة وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون

يستضيف ملعب الذئاب ملعب “مولينيو”، مباراة تجمع بين كلا من فريق وولفرهامبتون، وضيفه فريق ساوثهامبتون، اللذان يلعبان فى الدورى الانجليزى الممتاز البريميرليج، غداً الخميس الموافق 11 فبراير 2021، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم كأس إنجلترا لموسم 2020/2021.

 

موقف ولفرهامبتون 

يدخل فريق وولفرهامبتون لقاء الغد على أمل تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على نظيره فريق ساوثهامبتون، والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وقد تأهل الذئاب إلى هذا الدور، بعدما تمكن من الفوز فى الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي على فريق تشورلي، بهدف دون رد.

ويسعى الذئاب فى استكمال المنافسة على اللقب حتى النهاية، وإقصاء فريق ساوثهامبتون من لقاء الغد، ووضع قدما في الأمام نحو اللقب.

وسيستغل فريق وولفرهامبتون، عامل أفضلية الأرض على فريق ساوثهامبتون، لتسهيل مهمتهم فى الفوز غداً وضمان التأهل إلى الأدوار المقبلة من البطولة.

تشكيل ولفرهامبتون المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق وولفرهامبتون اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: باتريسو.

فى خط الدفاع: نورى، كودى، هوفر، كليمان، بولى.

فى خط الوسط: سايس، موتنيو ديندونكر.

فى الهجوم: خيمينيز، جوزيه.

ولن تكون المباراة سهلة على الطرفين، حيث ستشهد الندية والإثارة والتشويق والرغبة فى إثبات الذات وأخذ دفعة قوية لاستكمال المنافسة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

إقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لمباراة ساوثهامبتون ضد وولفرهامبتون

إغلاق