التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون ألبيون

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون ألبيون

يستضيف وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق برايتون ألبيون فى لقاء على مسرح الأحلام معقل الشياطين الحمر ملعب” أولد ترافورد” ، اليوم الأحد الموافق 4 أبريل مارس 2021، فى مباراة فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف مانشستر يونايتد

يدخل فريق مانشستر يونايتد، لقاء اليوم على أمل العودة من جديد إلى المسار الصحيح واعطاء دفعة معنوية قوية للاعبيه قبل مواجهة فريق جرناطة الإسباني في الدوري الأوروبي اليورباليج.

وقد ودع الشياطين الحمر بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم كأس إنجلترا لموسم 2020/2021، أمام فريق ليستر سيتي بعدما خسر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما أبتعد الشياطين الحمر عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والذى ضمن جاره فريق مانشستر سيتي الحصول عليه، لذا لن يبقي للشياطين الحمر سوى فرصة المحاربة على لقب الدوري الأوروبي اليورباليج هذا الموسم.

ويحاول الشياطين الحمر فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة من جديد لإنهاء هذا الموسم وهو فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والذى سيطر عليه جاره فريق مانشستر سيتي.

وقد حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً ورائعا على نظيره متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فريق مانشستر سيتي فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

كما حقق الشياطين الحمر الفوز في الجولة الماضية أمام فريق وست هام يونايتد بنتيجة هدف دون رد.

ويسعي النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر فى تحقيق فى لقاء الغد لإعطاء دفعة معنوية قوية للاعبيه لاستكمال المنافسة على الألقاب والبطولات الاخرى والعودة إلى منصات التتويج من جديد.

وقد خاض فريق مانشستر يونايتد 29 مباراة حتى الآن فى هذا الموسم فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 4 مباريات.

تشكيل اليونايتد المتوقع

ويتوقع موقع “كورة أون” أن يبدأ فريق مانشستر يونايتد اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: هندرسون.

خط الدفاع: وان بيساكا ، ماجواير ، ليندلوف ، تيليس.

خط الوسط: ماتيتش ، فريد، بوجبا، برونو فرنانديز.

الهجوم: جرينوود ، مارسيال.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة.

بينما يحتل فريق برايتون ألبيون ، المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج برصيد 32 نقطة.

القنوات الناقلة

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت2.

وستذاع المباراة عالميا على كلا من:

Sport TV 3 Potugal
BT Sport 1 HD
Canal + Sport Polska
Ziggo Sport Voetbal.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق