التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد

يستضيف وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق وست هام يونايتد فى لقاء صعب ومثير على مسرح الأحلام معقل الشياطين الحمر ملعب” أولد ترافورد” ، غدا الأحد الموافق 13 مارس 2021، فى مباراة فى تمام الساعة التاسعة والربع مساءً. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف مانشستر يونايتد 

يبدأ فريق مانشستر يونايتد، لقاء الغد على أمل العودة من جديد إلى صدارة عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، وخطف هذا المركز من جاره فريق مانشستر سيتي.

حيث كان الشياطين الحمر ، منفردين على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ولكنه تعرض لفترة تخبط مؤخراً جعلته يتقهقر إلى مركز الوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويحاول الشياطين الحمر فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة من جديد للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والذى يسيطر عليه جاره فريق مانشستر سيتي.

وقد حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً ورائعا على نظيره متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فريق مانشستر سيتي فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ويسعي النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر فى تحقيق الفوز بشدة فى لقاء الغد والبعد عن فريق ليستر سيتي الذى يلاحقه بالمرصاد لخطف مركز الوصافة منه

وقد خاض فريق مانشستر يونايتد 28 مباراة حتى الآن فى هذا الموسم فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 4 مباريات.

ويطمح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز رقم 30 على المطارق فى لقاء الغد، حيث تقابلا الفريقان من قبل فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 49 مرة، حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز في 29 لقاء وسجل 98 هدف.

بينما حقق فريق وست هام يونايتد الفوز على الشياطين الحمر فى 7 مباريات وسجل 45 هدف وكان التعادل في 13 مباراة.

ويسعى الشياطين الحمر ، فى مواصلة التقدم والفوز على المطارق فى لقاء الغد للعودة إلى عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج من جديد وخطف اللقب من جاره فريق مانشستر سيتي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع 

ويتوقع موقع “كورة أون” أن يبدأ فريق مانشستر يونايتد اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: هندرسون.

خط الدفاع: وان بيساكا ـ ماجواير ـ لنندلوف ـ لوك تشاو.

خط الوسط: ماكتوميناي ـ فريد ـ فيرنانديز.

خط الهجوم: جرينوود – مارسيال – ماتا.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، وبفارق 14 نقاط عن فريق مانشستر سيتي متصدر البريميرليج.

بينما يحتل فريق وست هام يونايتد، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج برصيد 48 نقطة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

وستذاع المباراة عالميا على كلا من:

Sport TV 3 Potugal
BT Sport 1 HD
Canal + Sport Polska
Ziggo Sport Voetbal.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق