التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال

يستضيف معقل الجانرز، ملعب الإمارات، مباراة مثيرة وقوية تجمع بين كلا من فريق مانشستر يونايتد ومضيفه فريق أرسنال، المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني، غداً في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف الشياطين الحمر 

يدخل فريق مانشستر يونايتد، لقاء الغد، محاولا العودة سريعاً إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة، والعودة إلى مركز صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقد تعرض الشياطين الحمر، لخسارة مفاجئة من الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بالهزيمة من فريق شيفيلد يونايتد، الذى يحتل قاع جدول ترتيب الدوري بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتسعي كتيبة النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر فى العودة السريعة إلى المسار الصحيح واستعادة صدارة البريميرليج والمنافسة بقوة على اللقب.

كما يسعى سولشاير، للثأر من ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال ، وذلك بعد تحقيقه الفوز عليه خلال مواجهة الدور الأول، حيث حقق الجانرز فوزاً هاماً على الشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد، بنتيجة هدف دون رد.

لذا سيحارب فريق مانشستر يونايتد، فى لقاء الغد، لتحقيق نتيجة إيجابية، والعودة إلى المنافسة والمسار الصحيح سريعاً والثأر لنفسه من نتيجة الدور الأول مع الجانرز

تشكيل اليونايتد المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دى خيا.

خط الدفاع: ماجواير، ليندلوف، بيساكا، لوك شاو.

خط الوسط: فريد، ماكتوميناى، بوجبا، راشفورد، فيرنانديز

خط الهجوم: كافاني.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق مانشستر سيتي.

بينما يحتل فريق أرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 30 نقطة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت.

إقرأ ايضًا:

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد

إغلاق