التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

يبدأ العام الجديد غداً الجمعة 1 يناير لعام 2012، بمباراة على ملعب أولد ترافورد تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وأستون فيلا فى العاشرة مساءً. وذلك فى مباراة ضمن إفتتاحية منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”

 

موقف مانشستر يوناتد 

ويبدأ مانشستر يونايتد لقاء الغد منتشي بأدائه الرائع مؤخراً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، واعتلاء وصافة جدول الترتيب.

حيث نجح فريق مانشستر يونايتد فى الصعود إلى وصافة البريميرليج بعد خطفه لفوز قاتل فى الدقائق الأخيرة على فريق وولفرهامبتون فى الجولة الماضية.

ويقدم فريق مانشستر يونايتد أداء رائع مؤخراً ، حيث أنه لم يخسر في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج منذ خسارته 1-0 أمام فريق أرسنال منذ شهر نوفمبر.

لذا يسعي الشياطين الحمر فى مواصلة حصد النقاط وترأس عرش البريميرليج ومنافسة فريق ليفربول الذى يعتلى الصدارة بفارق 3 نقاط فقط عن المانيو .

وسيستغل فريق مانشستر يونايتد عامل أفضلية الأرض لمواصلة تحقيق نتائج طيبة ومواصلة التألق وتقديم العروض الرائعة و المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

يدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء وهو يفتقد للاعبه ماركوس روجو، الذي من المقرر أن يعود فى يناير بعد إصابته في ربلة الساق.

بينما تحوم الشكوك حول مشاركة فيكتور ليندلوف بسبب تعرضه لكدمة.

 

تشكيل مانشستر يوناتد المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق مانشستر يونايتد اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى:دي خيا

خط الدفاع: بايلي ، وان -بيساكا، ماجواير، تيليس.

خط الوسط: ماكتوميناي ، بوجبا، فرنانديز .

فى الهجوم: جرينوود، مارسيال ، راشفورد.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني والوصافة برصيد 30 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الليفر المتصدر، بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

وستذاع المباراة على القناة المشفرة القطرية قناة بى إن سبورت 1.

إقرأ ايضًا:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق