التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد فولهام يونايتد

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد فولهام يونايتد

يحل متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، فريق مانشستر سيتي، ضيفاً على نظيره فريق فولهام بنتيجة، غداً السبت الموافق 13 مارس لعام 2021. وذلك فى مباراة على ملعب فولهام يونايتد ملعب ” كرافن كوتاج”، فى تمام الساعة العاشرة مساء.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

يدخل متصدر البريميرليج، فريق مانشستر سيتي، لقاء الغد، وهو ساعياً وطامحا فى استكمال الأداء الرائع الذى يقدمه مؤخراً فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، وأن لا تؤثر عليه تعثره فى الجولة قبل الماضية على زحفه نحو لقب البريميرليج.

ووقع فريق مانشستر سيتي في فخ الهزيمة من غريمه التقليدي فريق مانشستر يونايتد، وخسر فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج من الشياطين الحمر بنتيجة 0-2.

لتنتهي سلسلة الإنتصارات التى كتبها كتيبة الأسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي والتى استمرت لمدة 21 مباراة فى جميع المسابقات.

حيث كانت هذه السلسلة ” سلسلة الإنتصارات” بواقع 21 مباراة في جميع المسابقات، تعد هي الأطول في تاريخ كرة القدم الإنجليزية من قبل فريق من الدرجة الأولى.

ولكنه عاد إلى طريق الانتصارات فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج وحقق الفوز على فريق ساوثهامبتون بنتيجة 5/2.

وخاض فريق مانشستر سيتي، حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، 29 مباراة، حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل 5 مرات وخسر 3 مرات.

ويطمح الاسبانى بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، فى كتابة سلسلة جديدة من الانتصارات والابتعاد بالصدارة بعيدا عن باقي الفرق التى تنافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق مانشستر سيتي، اللقاء كالتالي:

خط الدفاع: كانسيلو، لابورت، دياز، والكر.

خط الوسط: سيلفا، هيرنانديز، دي بروين.

خط الهجوم: محرز، ستيرلينج، جيسوس.

ويحتل فريق مانشستر سيتي، المركز الأول والصدارة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 68 نقطة وبفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر يونايتد صاحب 54 نقطة.

بينما يحتل فريق فولهام يونايتد المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 26 نقطة.

وستذاع عبر القناة القطرية المشفرة قناة beIN Sports HD2 .

وستذاع المباراة عالميا على كلا من:

“Sport TV 1 Potugal” و”Sky Sports Main Event UK” و”Idman Azerbaycan” و”Sky Sports Ultra HD (4K)” و”Sky Sports Premier League UK”.

اقرأ أيضا:

مواعيد مباريات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

إغلاق