التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون

يحل متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، فريق مانشستر سيتي، ضيفا ثقيلا على نظيره فريق إيفرتون، يوم غد الأربعاء الموافق 17 فبراير 2021، فى تمام الساعة العاشرة والربع مساءً. وذلك فى مباراة على ملعب التوفيز، ملعب جوديسون بارك، وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة 16 والمؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف مانشستر سيتي

يدخل فريق مانشستر سيتي، لقاء الغد ساعياً فى تحقيق رقم قياسي جديد وتحقيق الفوز رقم 17 على التوالي في هذا الموسم الذى يقدم فيه السكاى بلو، أفضل أداء جعلهم على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويبدأ فريق مانشستر سيتي، لقاء الغد، وهو بروح معنوية عالية، ومنتشي بالأداء الرائع الذى يقدمه مؤخراً فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، والذى جعله على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ووصل فريق مانشستر سيتي إلى أعلى نسخة منه هذا الموسم من حيث الأداء والروح والعروض المتميزة والرائعة التى يقدمها هذا الموسم فى كافة البطولات التى يشارك فيها.

كما حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً رائعاً وساحقا على حامل اللقب فريق ليفربول فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ثم حقق فوزا آخر رائعاً على فريق توتنهام هوتسبير فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وخاض فريق مانشستر سيتي، حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، 23 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل 5 مرات وخسر مرتين.

ويطمح الاسبانى بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، فى مواصلة سلسلة الانتصارات والابتعاد بالصدارة بعيدا عن باقي الفرق التى تنافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق مانشستر سيتي المباراة كالتالي:

في حراسة المرمى: إديرسون مورايس.

في خط الدفاع: زينشينكو – دياز – ستونز – ووكر.

في خط الوسط: دي بروين – برناردو سيلفا – رودريجو.

في خط الهجوم: ستيرلينج – فودين – رياض محرز.

ويحتل فريق مانشستر سيتي، المركز الأول والصدارة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 53 نقطة.

بينما يحتل فريق إيفرتون المركز السابع، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 37 نقطة.

وستكون المباراة على صفيح ساخن وندية ومثيرة للغاية، حيث يرغب مانشستر سيتي فى استكمال سلسلة الانتصارات والابتعاد بالصدارة بعيدا، بينما يرغب فريق إيفرتون فى العودة من جديد إلى المنافسة على لقب البريميرليج.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة BeIN Sports HD 2.

إقرأ ايضًا:

مانشستر يونايتد يتعثر من جديد ويتعادل مع وست بروميتش

إغلاق