التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير

يستضيف متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، فريق مانشستر سيتي، نظيره فريق توتنهام هوتسبير، غداً السبت الموافق 13 فبراير 2021،فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً مساءً، وذلك فى مباراة نارية ومثيرة على ملعب السكاى بلو ملعب “الإتحاد”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

يدخل متصدر البريميرليج، فريق مانشستر سيتي، لقاء الغد، وهو بروح معنوية عالية، ومنتشي بالأداء الرائع الذى يقدمه مؤخراً فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، والذى جعله على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ونجح فريق مانشستر سيتي فى تحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا، خلال آخر مبارياته، حيث أصبح أول فريق إنجليزي يحقق 15 فوزًا متتالياً بجميع المسابقات.

وتعد سلسلة الإنتصارات الحالية التى يقدمها فريق مانشستر سيتي بواقع 15 مباراة في جميع المسابقات، هي الأطول في تاريخ كرة القدم الإنجليزية من قبل فريق من الدرجة الأولى.

وتمكن لاعبو السكاى بلو خلال آخر 15 مباراة، من تسجيل 40 هدفًا، واستقبلت شباكهم 5 أهداف، وخرجوا بشباك نظيفة في 10 لقاءات، ليصبح فريق مانشستر سيتي يمتلك أقوى خط هجوم ودفاع على السواء هذا الموسم.

ووصل فريق مانشستر سيتي إلى أعلى نسخة منه هذا الموسم من حيث الأداء والروح والعروض المتميزة والرائعة التى يقدمها هذا الموسم فى كافة البطولات التى يشارك فيها.

كما حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً رائعاً وساحقا على حامل اللقب فريق ليفربول فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وخاض فريق مانشستر سيتي، حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، 22 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل 5 مرات وخسر مرتين.

ويطمح الاسبانى بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، فى مواصلة سلسلة الانتصارات والابتعاد بالصدارة بعيدا عن باقي الفرق التى تنافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق مانشستر سيتي، اللقاء كالتالي:

ومن المتوقع أن يبدأ فريق مانشستر سيتي المباراة كالتالي:

فى حراسة المرمى: إيدرسون.

فى خط الدفاع: كانسيلو- دياز- ستونز- ووكر.

فى خط الوسط: جوندوجان- فودين- سيلفا.

فى الهجوم: سترلينج- جيسوس- رياض محرز.

ويحتل فريق مانشستر سيتي، المركز الأول والصدارة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 50 نقطة.

بينما يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الثامن، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 36 نقطة.

وستكون المباراة على صفيح ساخن وندية ومثيرة للغاية، حيث يرغب مانشستر سيتي فى استكمال سلسلة الانتصارات والابتعاد بالصدارة بعيدا، بينما يرغب فريق توتنهام هوتسبير فى العودة من جديد إلى المنافسة على لقب البريميرليج.

وستكون مباراة هامة لكلا من مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ، ولن يفرط أيا من الفريقين فى الثلاث نقاط بسهولة، حيث سنشهد مباراة نارية، ومن أهم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة BeIN Sports HD 2.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع لمباراة كريستال بالاس ضد بيرنلى

إغلاق