التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد سوانزي سيتي

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد سوانزي سيتي

يحل متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فريق مانشستر سيتي ضيفاً على نظيره سوانزي سيتي الذى يلعب فى “التشامبيونشيب” ، غداً الأربعاء الموافق 10 فبراير 2021 ، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً . وذلك فى مباراة على ملعب فريق سوانزي، ملعب” ليبرتي” فى مباراة فى الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم “كأس إنجلترا” لموسم 2020/2021.

 

موقف السيتيزينز

يدخل فريق مانشستر سيتي، لقاء الغد، وهو منتشي بأدائه الرائع والعروض المتميزة التى يقدمها مؤخراً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج

حيث أصبح فريق مانشستر سيتي على رأس جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج منفرداً برصيد 50 نقطة.

كما حقق فوزا رائعا وكاسحا فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على حامل اللقب فريق ليفربول واكتسحه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

كما نجح في التأهل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو لملاقاة فريق توتنهام هوتسبير فى المباراة النهائية والتى ستقام في شهر إبريل القادم.

أما فى بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، يقدم فريق مانشستر سيتي أداء رائع ويسير بخطى ثابتة وواثقة نحو الحصول على بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي كأول بطولة له هذا الموسم.

وقد نجح السكاى بلو فى الوصول إلى هذا الدور بعد إقصائه لفريق تشيلتنهام تاون ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ويطمح الاسبانى بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، فى مواصلة التقدم والتألق والتأهل إلى الأدوار النهائية من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ فريق مانشستر سيتي المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون .

خط الدفاع: ميندي- ووكر- لابورت – دياز.

خط الوسط: لويس- دي بروين- هيرنانديز- جوندوجان.

خط الهجوم: سترلينج- فودين.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

إقرأ أيضًا:

مانشستر سيتي يواصل الإنفراد بالصدارة بفوز جديد على ليفربول

إغلاق