التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد وست بروميتش

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد وست بروميتش

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق، وست بروميتش ألبيون، غداً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً وذلك فى مباراة على ملعب ذا هاوس ثورنس. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف السيتيزينز

يدخل فريق مانشستر سيتي، لقاء الغد، وهو فى حالة معنوية مرتفعة، وذلك بعد أدائه الرائع فى كافة البطولات التى يشارك بها.

ونجح السكاى بلو فى الوصول إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو ، لملاقاة فريق توتنهام هوتسبير فى النهائي.

كما نجح فى التأهل إلى الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم” كأس إنجلترا” وذلك بعد فوزه في الجولة الماضية على نظيره فريق تشيلتنهام بنتيجة 3/1.

وعلى مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، يقدم فريق مانشستر سيتي، عروض رائعة ومثيرة جعلته يعود من جديد إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

حيث حقق السيتيزنز فوزاً رائعاً على فريق أستون فيلا فى الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة 2/0.

ويبحث فريق مانشستر سيتي، فى لقاء الغد، إلى اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، وخطف الصدارة من جاره وغريمه التقليدي فريق مانشستر يونايتد.

ويغيب عن فريق مانشستر سيتي فى لقاء الغد كلا من البلجيكي كيفين دي بروين، للإصابة، حيث سيغيب لمدة 6 أسابيع.

تشكيل مان سيتي المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق مانشستر سيتي اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: إديرسون

خط الدفاع: ووكر، ستونز، دياز، كانسيلو

خط الوسط: بيرناردو، رودريجو، جوندوجان

وفى الهجوم: سترلينج، توريس، فودين

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني والوصافة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 38 نقطة، و بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد المتصدر .

بينما يحتل فريق وست بروميتش ألبيون ، المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة .

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

إقرأ ايضًا:

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق