التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد وست بروميتش

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد وست بروميتش

يستضيف فريق ليفربول على ملعب أنفيلد نظيره فريق وست بروميتش ألبيون غداً فى السادسة والنصف مساءً. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

 

موقف ليفربول 

ويدخل حامل اللقب فريق ليفربول لقاء الغد طامحا فى إستمرار تألقه والابتعاد قدر الإمكان بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج

ويسير الريدز نحو اللقب بخطى ثابتة حيث أنه فى الجولتين الماضيتين من البريميرليج حقق الفوز على كلا من فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة 2/1 وانفرد باللقب الذى كان يزاحمه فيه السبيرز

واستكمل عروضه الرائعة والزحف نحو حصد لقب البريميرليج للمرة الثانية على التوالي بفوز ساحق على فريق كريستال بالاس، بنتيجة 7/0 .

ولم يخسر الريدز هذا الموسم سوى مرة واحدة كانت أمام فريق أستون فيلا حين هزم بسباعية مقابل هدفين،وحقق التعادل 4 لقاءات، وفاز 9 مرات.

لذا يسعي الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز فى تحقيق الفوز غداً ومواصلة التألق للتويج مع الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويستعد المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي للعودة إلى التشكيلة الأساسية فى لقاء الغد بعد أن بدأ على مقاعد البدلاء الجولة الماضية.

 

تشكيل ليفربول المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أندرو روبرتسون – فابينيو – جويل ماتيب – ترينت أليكسندر أرنولد

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم – جوردان هندرسون – نابي كيتا

الهجوم: ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بينما وست بروميتش ألبيون في المركز الـ 19 برصيد 7 نقاط.

وستذاع المباراة عبر قناتى بي إن سبورت 1،2.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق