التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير

يحل فريق ليفربول، المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق توتنهام هوتسبير، اليوم فى تمام الساعة العاشرة مساءً. وذلك فى مباراة على ملعب توتنهام ، فى مباراة ، ضمن ختام منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف الريدز

يدخل فريق ليفربول،لقاء اليوم وهو فى حالة معنوية متخبطة ومحبطة، كما يعاني من سوء الأداء والنتائج مؤخراً على مستوى جميع المسابقات التى يشارك بها.

حيث خرج الريدز مؤخراً من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم “كأس إنجلترا”، من الدور الرابع من المسابقة ، على يد فريق مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أما على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، فتعرض فريق ليفربول لحالة انهيار كبيرة ، حيث أنه وبعد انفراد تام على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، بدأ فى السقوط حتى أنه خرج من المربع الذهبي لجدول ترتيب البريميرليج.

ويعاني فريق ليفربول بشكل كبير، مؤخراً، حيث أنه تعرض للهزيمة فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج أمام فريق ساوثهامبتون بنتيجة هدف مقابل لاشيء

ثم تعرض لهزيمة محبطة جديدة أمام فريق بيرنلي في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة هدف دون رد.

وقد خاض فريق ليفربول فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن 19 مباراة حقق الفوز 9 مرات وتعادل في 7 مباريات وخسر فى 3 مباريات.

ويحاول الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز فى تحقيق الفوز على فريق توتنهام هوتسبير، اليوم، والعودة سريعاً إلى المسار الصحيح وإلى مكانته الطبيعية، قبل فقدان كل فرصه للمنافسة على لقب البريميرليج.

ويغيب عن ليفربول اليوم فى لقاء اليوم، كلا من ، ديوجو جوتا ونابي كيتا وفيرجيل فان دايك وجو جوميز وجوردان هندرسون، للإصابة.

تشكيل ليفربول المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ الريدز اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: أليسون.

فى خط الدفاع :أندرو روبرتسون – فابينيو – ريس ويليامز – ترينت أليكساندر آرنولد.

فى خط الوسط: جورجينيو فاينالدوم – تياجو – كورتيس جونز.

وفى الهجوم : ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

يحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 34 ،

بينما يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة واحدة فقط عن الريدز.

ولن تكون المباراة سهلة، حيث سيحارب كلا الطرفين فى الوصول إلى المراكز الذهبية من جديد والدخول في المنافسة على لقب البريميرليج بقوة ، حيث يفصلهم نقطة واحدة والفوز للأفضل.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

إقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول

إغلاق