التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد تشيلسي فى لقاء مثير

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد تشيلسي فى لقاء مثير

يشهد ملعب “آنفيلد”، معقل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره فريق تشيلسي ، فى مباراة مثيرة وقوية، غداً الخميس الموافق 4 مارس 2021،فى تمام الساعة العاشرة والربع مساءً. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف الريدز

يدخل فريق ليفربول، لقاء الغد بعد عدة خسائرة متتالية ، يتعرض لها الريدز فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج هذا الموسم.

وآخرها الهزيمة فى أربع مباريات خلال الخمس مباريات الأخيرة أمام كلا من فريق برايتون، حيث هزم بنتيجة 1/0.

ثم هزم أمام متصدر البريميرليج فريق مانشستر سيتي بنتيجة 4/4، ثم خسر من فريق ليستر سيتي بنتيجة 3/1 وامام فريق إيفرتون بنتيجة 2/0.

ولكن عاد رفقاء الدولى المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول فى حصد أول 3 نقاط في الدوري الإنجليزي بعد فترة كبيرة من الهزائم المتتالية داخل مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

حيث حقق الفوز في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على. فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ويسعي يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج وخطف الصدارة من فريق مانشستر سيتي.

وقد حقق فريق ليفربول فوزاً هاماً على نظيره فريق لايبزيج الألماني بنتيجة هدفين دون رد فى ذهاب دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا والزحف نحو المربع الذهبي لضمان تأهله مباشرة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد خاض فريق ليفربول هذا الموسم حتى الآن 26 جولة فى البريميرليج، نجح فى تحقيق الفوز 12 مرة وتعادل 7 مرات وخسر فى 7 مباريات.

ويطمح الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز فى تحقيق نتيجة إيجابية غدا ومواصلة التألق للعودة إلى المسار الصحيح فى ظل المنافسة الشرسة والمشتعلة هذا الموسم على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ومن المتوقع أن يعود كلا من : أليسون حارس مرمى الريدز ، وأيضاً من الممكن أن يشهد اللقاء عودة كلا من فابينيو الذى أصبح جاهزًا للمشاركة، أما جوتا فقد تدرب مع الفريق بشكل جزئي وليس من المؤكد مشاركته في لقاء الغد.

تشكيل ليفربول المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ فريق ليفربول اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد ـ بنة ديفيز ـ أوزان كاباك ـ روبرتسون

خط الوسط: فينالدوم ـ نابي كيتا ـ تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح ـ فيرمينو ـ ساديو ماني.

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 43 نقطة.

بينما يحتل فريق تشيلسي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 44 نقطة.

وستكون مباراة نارية ومثيرة للغاية حيث يرغب الطرفين فى خطف الثلاثة نقاط والدخول إلى المربع الذهبي في ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط، عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1،2.

بينما ستذاع المباراة عالمياً عبر القنوات الناقلة التالية:

BT Sport 1 HD
RMC Sport 1
Spiler 1 TV
Premier Sport HD Slovakia
beIN Sports Connect.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق