التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد برايتون

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد برايتون

يستضيف ملعب الريدز ” آنفيلد”، مباراة تجمع بين كلا من فريق ليفربول وضيفه ونظيره فريق برايتون ألبيون، غدا في مباراة مثيرة وقوية فى تمام الساعة العاشرة والربع مساءً. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف ليفربول 

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي، لقاء الغد، بحالة معنوية مرتفعة ومنتشي، بعد عودته من جديد إلى طريق الانتصارات والمسار الصحيح، للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وحقق الريدز فوزاً هاماً على نظيره فريق وست هام يونايتد، فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة 3/1.

وقد خاض فريق ليفربول حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم 21 جولة، حقق الفوز 11 مرة وتعادل 7 مرات وهزم 3 مرات.

ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، وحامل اللقب الموسم الماضي، فى مواصلة التقدم والفوز للعودة من جديد إلى مركزه الطبيعي واحتلال عرش البريميرليج.

وسيستغل فريق ليفربول لأفضلية عامل الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية على فريق برايتون ألبيون غداً وخطف الثلاث نقاط والزحف نحو اللقب.

تشكيل ليفربول المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى : أليسون بيكر

خط الدفاع : روبرتسون، هندرسون، كاباك وأرنولد

خط الوسط : فابينيو، فينالدوم وتياجو ألكانتارا

خط الهجوم : ماني، محمد صلاح وفيرمينو

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، برصيد 40 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق مانشستر سيتي وبفارق نقطة، عن الوصيف فريق مانشستر يونايتد.

بينما يحتل فريق برايتون ألبيون المركز 17 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 21 نقطة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة عبر قناة BeIN Sports HD 1.

إقرأ أيضًا:

رسمياً: بين ديفيز ينضم إلى فريق ليفربول كأول صفقاته الشتوية

إغلاق