التشكيل المتوقع لمباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في كأس الإتحاد

التشكيل المتوقع لمباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في كأس الإتحاد

يستضيف معقل الثعالب ملعب “كينج باور”، مباراة تجمع بين كلا من فريق ليستر سيتي وضيفه فريق مانشستر يونايتد، غدا الأحد الموافق 21 مارس 2021، وذلك فى مباراة فى تمام الساعة السابعة مساء. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم كأس إنجلترا لموسم 2020/2021.

 

موقف ليستر سيتي 

ويدخل الثعالب لقاء الغد بحاله معنوية مرتفعة وذلك بعدما عاد إلى التألق ومنافسة فريق مانشستر يونايتد على مركز الوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقد تأهل فريق ليستر سيتي إلى هذا الدور بعدما نجح في إقصاء فريق برايتون ألبيون من الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بعد الفوز عليه بنتيجة هدف دون رد.

ويسعى الثعالب فى الإبقاء على حظوظهم فى التتويج بلقب هذا الموسم وتعد هذه البطولة هى الفرصة الأكبر لفريق ليستر سيتي وخاصة بعد خروجهم من بطولة الدوري الأوروبي على يد فريق سلافيا براج التشيكي.

وسيغيب عن الثعالب فى لقاء الغد، مدافعه اللاعب البرتغالي ريكاردو بيريرا، بسبب معاناته من التواء خفيف في عضلات الفخذ الخلفية.

وكان ريكاردو قد تعرض للإصابة خلال فوز فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز 5-صفر، على متذيل البريميرليج فريق شيفيلد يونايتد.

بينما تحوم الشكوك حول جاهزية اللاعب دينيس برات ، الذي عاد للتدريبات بعد غياب استمر شهرين بسيب مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية.

تشكيل الثعالب المتوقع

ويتوقع موقع كورة أون أن يبدأ فريق ليستر سيتي اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: شمايكل.

فى خط الدفاع: فوفانا، سويونكو، جوستين، كاستاني.

فى خط الوسط: تيليمانس، نديدي، بارنس.

فى الهجوم: إيهياناتشو، بيريز، فاردى.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق