التشكيل المتوقع لمباراة ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي

التشكيل المتوقع لمباراة ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي

يحل فريق ليدز يونايتد، ضيفاً على نظيره فريق مانشستر سيتي ، فى مباراة على ملعب السكاى بلو ملعب “الاتحاد” ، اليوم السبت الموافق 10 إبريل 2021، فى مباراة فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف ليدز

يدخل فريق ليدز يونايتد، لقاء اليوم ، ساعياً وطامحا فى تحقيق نتيجة إيجابية على فريق مانشستر سيتي المتوهج على جميع المستويات، والوصول إلى المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج .

وقد فاز فريق ليدز يونايتد في الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على فريق فولهام يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

كما حقق فوزا هاما على نظيره فريق شيفيلد يونايتد فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويطمح فريق ليدز يونايتد في تحقيق الفوز اليوم على نظيره فريق مانشستر سيتي من أجل الحفاظ على موقعه فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، والإبتعاد عن مناطق الهبوط.

وقد خاض فريق ليدز يونايتد 30 مباراة حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم، حقق الفوز 13 مرات وتعادل ثلاث مرات وخسر 14 مرة.

تشكيل ليدز المتوقع

ويتوقع موقع “كورة أون” أن يبدأ فريق ليدز يونايتد اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: ميسلير.

فى خط الدفاع: دالاس ، أيلينج ، كوبر ، أليوسكي .

فى خط الوسط: فيليبس،رافينها ، رودريجو .

فى الهجوم: كليش ، هاريسون ، بامفورد

ويحتل فريق ليدز يونايتد المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 42 نقطة.

بينما يحتل فريق مانشستر سيتي، المركز الأول والصدارة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 74 وبفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر يونايتد صاحب ال60 نقطة.

القنوات الناقلة

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1 .

وستذاع المباراة عالميا على كلا من:

“Sport TV 1 Potugal” و”Sky Sports Main Event UK” و”Idman Azerbaycan” و”Sky Sports Ultra HD (4K)” و”Sky Sports Premier League UK”.

إقرا أيضًا:

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق