التشكيل المتوقع لمباراة ليدز يونايتد ضد أستون فيلا

التشكيل المتوقع لمباراة ليدز يونايتد ضد أستون فيلا

يستضيف فريق ليدز يونايتد، نظيره وضيفه فريق أستون فيلا المحترف بصفوفه النجميين المصريين تريزيجيه والمحمدي، فى مباراة على ملعب ليدز يونايتد ملعب “إيلاند رود ” غداً السبت الموافق 27 فبراير 2021، فى لقاء ندى ومثير، في تمام الساعة 7:30 مساءً. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف ليدز

يدخل فريق ليدز يونايتد، لقاء الغد، بحالة معنوية مرتفعة بعد عودته إلى طريق الإنتصارات من جديد والزحف نحو المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

حيث خسر فريق ليدز يونايتد في في الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج أمام فريق وولفرهامبتون بنتيجة هدف دون رد.

ثم حقق الفوز في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على نظيره فريق ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة.

ويدخل فريق ليدز يونايتد لقاء الغد، على أمل مواصلة الفوز والوصول إلى المراكز الذهبية فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج و المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

وقد خاض فريق ليدز يونايتد 25 مباراة حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم، حقق الفوز 11 مرات وتعادل مرتين وخسر 12 مرة.

والجدير بالذكر أن لقاء الدور الأول من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والذي جمع كلا من فريق ليدز يونايتد وفريق أستون فيلا والذى كان على ملعب أستون فيلا”فيلا بارك”، قد أنتهي بفوز فريق ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة

ويسعى فريق ليدز يونايتد فى تكرار فوزه على الفيلانز، و تقديم العروض الرائعة وتحقيق نتائج طيبة والفوز على فريق أستون فيلا فى لقاء الغد، للابتعاد عن المراكز المتأخرة والوصول إلى المراكز الآمنة.

تشكيل ليدز المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق ليدز يونايتد اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: ميسلير.

فى خط الدفاع: دالاس ، أيلينج ، كوبر ، أليوسكي .

فى خط الوسط: فيليبس،رافينها ، رودريجو .

فى الهجوم: كليش ، هاريسون ، بامفورد

و يحتل فريق ليدز يونايتد المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 35 نقطة.

بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 36 نقطة.

وستكون المباراة على صفيح ساخن حيث يفصل الفريقان نقطة واحدة فقط ويطمح كلاهما فى تأمين مركزه والزحف نحو المراكز الذهبية فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة أستون فيلا وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق