التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول

يستضيف إستاد “توتنهام هوتسبير” مباراة مثيرة وقوية، تجمع بين كلا من فريق توتنهام هوتسبير، وضيفه فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، اليوم فى تمام الساعة العاشرة مساءً. وذلك فى مباراة ضمن ختام منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف السبيرز

يدخل فريق توتنهام هوتسبير، لقاء اليوم، وهو فى حالة معنوية مرتفعة وذلك بعد عودته إلى طريق الإنتصارات من جديد والعودة إلى المسار الصحيح بعد فترة التخبط الأخيرة.

وقد حقق فريق توتنهام هوتسبير، الفوز على فريق وايكومب واندررز بنتيجة 4/1 ، فى الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم“كأس إنجلترا” وتأهل إلى الدور الخامس من البطولة.

كما سبق وتأهل السبيرز إلى نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو، لملاقاة فريق مانشستر سيتي فى مباراة النهائي فى شهر أبريل على ملعب لندن الأولمبي.

أما على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، فقد عاد فريق توتنهام هوتسبير من جديد إلى المسار الصحيح وحقق الفوز في الجولة الماضية، على فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقد خاض فريق توتنهام هوتسبير فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج حتى الآن 18 لقاء، حقق الفوز 9 مرات وتعادل 6 مرات وخسر 3 مرات.

ويطمح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير، فى مواصلة التألق وتقديم العروض الرائعة، وتحقيق الفوز على نظيره فريق ليفربول فى لقاء الليلة.

وسيستغل فريق توتنهام هوتسبير، للحالة النفسية والمعنوية المتخبطة للريدز لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء اليوم، كما سيستغل السبيرز عامل أفضلية الأرض على فريق ليفربول.

ويغيب عن فريق توتنهام هوتسبير فى لقاء اليوم لاعب خط الوسط جيوفاني لو سيلسو، غير ذلك من المتوقع أن يمتلك مورينيو قائمة كاملة نسبيا.

تشكيل توتنهام المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق توتنهام هوتسبير اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى:هوجو لوريس.

خط الدفاع: ريجيلون – داير – ألدرفيريلد – أورييه.

خط الوسط: هويبيرج – سيسوكو- ندومبيلي.

فى الهجوم : سون – بيرجوين –
كين.

و يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة واحدة فقط عن الريدز.

بينما يحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 34.

وستكون مباراة اليوم، مباراة ندية وقوية ومثيرة للغاية وعلى صفيح ساخن ، حيث الفارق بين الفريقين نقطة واحدة فقط ، للوصول إلى المراكز الذهبية والمنافسة على اللقب من جديد.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق