التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام هوتسبير ضد فولهام

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام هوتسبير ضد فولهام

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير، نظيره فريق فولهام، اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير فى تمام الساعة الثامنة مساء. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

موقف توتنهام

يدخل فريق توتنهام هوتسبير اللقاء فى حالة يرثى لها، حيث انتكس السبيرز من التألق واعتلاء عرش البريميرليج إلى فترات التخبط والبعد عن تحقيق الفوز والمنافسة على اللقب.

حيث فشل فريق توتنهام هوتسبير في تحقيق الفوز خلال الأسابيع الأربعة الماضية، وذلك منذ فوزه على أرسنال بالجولة الحادية عشرة .

ليأتي فترات تخبطه وعدم تحقيقه الفوز مرة أخرى، حيث تعادل مع كريستال بالاس وولفرهامبتون بنتيجة واحدة 1/1، بينما هٌزم أمام ليفربول بنتيجة 2/1 و أخيراً هزم أمام ليستر سيتي بنتيجة 2/0.

لذا يسعي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير إلى استغلال عامل الأرض وضعف خصم اليوم، فى العودة من جديد إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة.

 

تشكيل توتنهام المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ فريق توتنهام المباراة كالتالي:

فى حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرج أورييه، توبي ألديرويرلد، إيريك داير، سيرجيو ريجيليون.

خط الوسط: هوجبرج، سيسوكو، ندومبيلي

فى الهجوم: بيرجوين، هاري كين، سون.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز السابع برصيد 26 نقطة، بينما يحتل فولهام المركز 18 برصيد 11 نقطة.

والجدير بالذكر، أن المباراة ليس من المؤكد أنها ستلعب اليوم، وسط أنباء عن تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا وسيطرته على لاعبي البريميرليج.

كما تتردد الأنباء عن رغبة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فى إيقاف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لمدة أسبوعين للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19.

وستذاع المباراة إذا تم التأكيد على إقامتها عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

إقرأ ايضًا:

موعد مباراة توتنهام وفولهام القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق