التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد

يستضيف فريق تشيلسي، نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، غدا الاثنين الموافق 14 فبراير 2021 فى مباراة هامة للبلوز على ملعب ملعبه ، ملعب “ستامفورد بريدج” ، فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق تشيلسي ، لقاء اليوم، على أمل مواصلة السير المسار الصحيح والعودة إلى مكانته الطبيعية وسط كبار البريميرليج والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وبدأ فريق تشيلسي فى العودة رويدا إلى الطريق الصحيح، وذلك بعد قدوم مدربه الجديد الألماني توماس توخيل، الذي تولى مسؤولية البلوز ، بعد إقالة الانجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي السابق بسبب سوء النتائج.

ويحاول توماس، الوصول بالبلوز إلى الطريق الصحيح وطريق الانتصارات والفوز فى جميع المسابقات والعودة بالفريق من جديد إلى منصات التتويج، حيث أنه وبعد 4 مباريات تولى فيها مسؤولية الفريق اللندني لم يخسر ابدا حتى الآن.

حيث حقق توماس مع فريق تشيلسي ،فى ال4 مباريات التى قادهم فيها إلى تعادل و3 إنتصارات فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج وكأس الاتحاد.

 

وحقق التعادل أولاً أمام فريق وولفرهامبتون ، وقد تعادل تشيلسي فيها تعادلاً سلبياً مع الذئاب، ليبدأ بعد ذلك سلسلة الإنتصارات.

وحقق فوزه الأول أمام فريق بيرنلى بنتيجة 2/0، كما حقق فوزا صعبا وهاما للغاية فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة 1/0.

وحقق فوزا آخر في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على فريق شيفيلد يونايتد، بنتيجة 2/1.

وعلى مستوى كأس الإتحاد الإنجليزي، نجح فريق تشيلسي فى تحقيق الفوز على فريق بارنسلي بهدف دون رد، ليصل إلى دور ربع نهائي كأس الإتحاد.

وقد خاض فريق تشيلسي حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم 23 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل 6 مرات وخسر فى 6 مباريات.

ويسعي توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي ، فى محاولة استكمال البداية الجيدة التى بدأها واستمرار تحقيق الفوز، للوصول إلى المراكز الآمنة والمتقدمة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق تشيلسي المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: ألونسو ــ روديجرز ــ تياجو سيلفا ــ أزبيلكويتا

خط الوسط: مايسون ماونت ــ كوفاسيتش ــ جورجينيو

خط الهجوم: تيمو فيرنر ــ تامي اَبراهام ــ أودوي.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، برصيد 39 نقطة.

بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد، المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ،برصيد 25 نقطة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

إقرأ أيضاً

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الدوري الإنجليزي

إغلاق