التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد ليفربول فى قمة نارية

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد ليفربول فى قمة نارية

يحل فريق تشيلسي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، غداً الخميس الموافق 4 مارس 2021، فى مباراة على ملعب الريدز ملعب “آنفيلد”، وذلك فى مباراة فى تمام الساعة العاشرة والربع مساءً . وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف البلوز

يدخل فريق تشيلسي ، لقاء الغد، على أمل مواصلة السير المسار الصحيح والعودة إلى مكانته الطبيعية وسط كبار البريميرليج والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وبدأ فريق تشيلسي فى العودة رويدا إلى الطريق الصحيح، وذلك بعد قدوم مدربه الجديد الألماني توماس توخيل، الذي تولى مسؤولية البلوز ، بعد إقالة الانجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي السابق بسبب سوء النتائج.

ويحاول توماس، الوصول بالبلوز إلى الطريق الصحيح وطريق الانتصارات والفوز فى جميع المسابقات والعودة بالفريق من جديد إلى منصات التتويج.

كما يبدأ تشيلسي مباراة الغد بمعنويات مرتفعة بعد أن فاز على فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقد تعادل البلوز فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم مع نظيره فريق ساوثهامبتون تعادلاً إيجابياً بهدف لكل فريق.

كما تعادل فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج مع نظيره فريق مانشستر يونايتد تعادلاً سلبياً.

وقد خاض فريق تشيلسي حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم 26 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 8 مرات وخسر فى 6 مباريات.

ويسعي توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي ، فى محاولة استكمال البداية الجيدة التى بدأها واستمرار تحقيق الفوز، للوصول إلى المراكز الآمنة والمتقدمة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

تشكيل تشيلسي المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق تشيلسي المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: أزبيلكويتاـ تياجو سيلفا ـ روديجر ـ ألونسو

خط الوسط: كانتي ـ جورجينيو ـ كوفاسيتش

خط الهجوم: هافرتز ـ جيرود ـ فيرنر

ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 44 نقطة.

بينما يحتل فريق ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 43 نقطة.

وستكون مباراة نارية ومثيرة للغاية حيث يرغب الطرفين فى خطف الثلاثة نقاط والدخول إلى المربع الذهبي في ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط، عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1،2.

بينما ستذاع المباراة عالمياً عبر القنوات الناقلة التالية:

BT Sport 1 HD
RMC Sport 1
Spiler 1 TV
Premier Sport HD Slovakia
beIN Sports Connect.

إقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد تشيلسي فى لقاء مثير

إغلاق