التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد أتليتكو مدريد

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد أتليتكو مدريد

يستضيف ملعب “أرينا ناسيونالا” بدولة رومانيا مباراة تجمع بين كلا من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ونظيره فريق تشيلسي الإنجليزي يوم غداً الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021، فى تمام الساعة العاشرة مساء.

 

وذلك فى مباراة فى دور الذهاب من دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

والجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب واندا بإسبانيا،ولكن نظرا للإجراءات المشددة من قبل الحكومة الإسبانية، بعدم السماح للسفر إليها وخاصة دولة بريطانيا بسبب انتشار فيروس كورونا بها بشكل كبير،تم نقل المباراة للملعب الوطني بمدينة رومانيا.

يدخل فريق تشيلسي لقاء الغد بروح معنوية عالية بعدما بدأ مؤخراً في الاستفاقة والعودة تدريجياً إلى المسار الصحيح مع مدربه الجديد الألماني توماس توخيل وذلك بعد إقالة الإنجليزي فرانك لامبارد مدرب البلوز السابق لسوء النتائج والأداء.

وقد وصل فريق فريق تشيلسي الإنجليزي إلى هذا الدور بعدما استطاع تصدر المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، متفوقًا على كلا من فريق إشبيلية الإسباني وفريق كرسنودار الروسي وفريق ليل الفرنسي.

ويقدم البلوز أداء رائع مع الألماني توماس توخيل مدربه الجديد على الرغم من تحقيقه التعادل في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج أمام ساوثهامبتون، وتوقف تقدم تشيلسي بواقع 4 انتصارات متتالية منذ تولي الألماني المهمة.

ولكن مازال فريق تشيلسي ضمن المراكز الذهبية فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج حيث يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب ويمتلك
43 نقطة.

ويطمح توماس توخيل فى مواصلة التقدم والمنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم، والوصول إلى الأدوار المقبلة من البطولة عبر بوابة فريق أتليتكو مدريد الإسباني.

وتحوم الشكوك حول مشاركة كلا من سيلفا وبوليسيتش ضد فريق ضد أتليتكو مدريد الإسباني غدا.

غير ذلك سيمتلك فريق تشيلسي قائمة كاملة نسبيا في مواجهة الروخى بلانكوس غدا.

ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى:ميندي.

فى خط الدفاع: أزبيليكويتا، زوما، ألونسو ، روديجر .

فى خط الوسط: كانتي ،جيمس، كوفاسيتش.

فى الهجوم: مونت ، جيرو ، فيرنر.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع لمباراة أتليتكو مدريد ضد تشيلسي

إغلاق